اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

دوجي تطلق ساعات ذكية مخصصة للنساء.. تعرفي على المواصفات والأسعار وكيفية الطلب

صورة ساعة DG Venus
ساعة دوجي DG Venus المخصصة للسيدات - الصورة من موقع دوجي
صورة ساعات دوجي
مجموعة ساعات دوجي الخاصة بالسيدات - الصورة من موقع Cloudorain
صورة لساعة دوجي الذكية
نموذج من ساعات دوجي الذكية - الصورة من موقع دوجي
صورة لساعة دوجي الذكية
ساعة ذكية من شركة دوجي - الصورة من موقع Notebookcheck
صورة ساعة DG Venus
صورة ساعات دوجي
صورة لساعة دوجي الذكية
صورة لساعة دوجي الذكية
4 صور

كشف شركة "دوجي" الصينية عن أول ساعة ذكية للنساء "DG Venus"، التي توفر تصميمًا ملونًا وسوارًا نحيفًا والعديد من السمات التي تناسب أسلوب النساء، كما تتميز DG Venus بتصميم ملون يتناسب مع الشاشة، بالإضافة إلى سوار معصم أرق من ساعات Doogee الذكية الأخرى.

وبحسب ما نشر موقع GSMarena المتخصص في نقل كل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا، فإن ساعة DG Venus الذكية النسائية تزن 34 جرامًا فقط وسُمكها 9.6 ملم. الاتصال الهاتفي مستدير، مع زر واحد على الجانب الأيمن للتحكم في وظائف الساعة. ووفقًا لـ Doogee، تدوم بطارية الساعة الذكية سبعة أيام في حالة الشحن وحتى 15 يومًا في وضع الاستعداد.

ويحتوي النموذج على جهاز رصد لمعدل ضربات القلب وجودة النوم، بالإضافة إلى تتبع 7 أنواع من الأنشطة البدنية: الجري، والمشي، وكرة الريشة، وكرة السلة، وركوب الدراجات، ونط الحبل وكرة القدم. ويتيح لك DG Venus أيضًا قراءة الإشعارات وإلغاء المكالمات والتحكم في الموسيقى والتقاط الصور عن بُعد عبر اتصال Bluetooth بهاتف ذكي.

وتعتبر إحدى وظائف الساعة الذكية التي تستهدف النساء بشكل خاص هي إدارة الدورة الشهرية، والتي تتنبأ وتنبه المستخدم بشأن بداية الإباضة ودورة الطمث.

ولهؤلاء الذين يرغبون في الحصول على الساعة الجديدة من شركة "دوجي" الصينية، عليهم طلب DG Venus مسبقًا على موقع Doogee الإلكتروني الذي يتيح الساعة الجديدة بستة ألوان: البنفسجي والوردي والأزرق والأخضر الزيتوني والذهبي والأحمر، أما التكلفة، فإن الشركة حددت سعرها حيث تبلغ تكلفة الساعة الذكية 50 دولارًا أمريكيًا، ويبدأ الشحن في 15 ديسمبر الجاري.

يشار إلى أن شركة The Doogee هي علامة تجارية تشتهر بتركيزها على مقاومة الهواتف الذكية، لكن الشركة الآن تطلق ساعات ذكية مخصصة للجمهور النسائي.