اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مصممة المجوهرات نادين عطار من "بيت سيدتي الزجاجي": ورثت شغف والدي في المجوهرات وريادة الأعمال

نادين عطار مصممة مجوهرات


حلت رائدة الأعمال ومصممة المجوهرات السعودية نادين عطار ضيفة في "بيت سيدتي الزجاجي" الواقع بمنطقة البوليفارد، ضمن فعاليات موسم الرياض، بـ" استديو سيدتي" الخاص في لقاءات الضيوف. وحدثتنا خلال اللقاء عن المرأة السعودية واهتمامها في عالم المجوهرات ومجموعاتها التي أطلقتها، كما قدمت نصيحة من خلال "سيدتي" لكل من لديه شغف بأن يثابر ليحقق حلمه.
نادين هي رائدة أعمال ومصممة مجوهرات سعودية، تشربت حب الأحجار الكريمة والمجوهرات من والدها الذي عمل في هذه المهنة منذ أكثر من 40 عام واهتم بها.
بداية حدثتنا عطار أن المرأة السعودية لديها اهتمام كبير بالمجوهرات والأزياء "فهي سيدة تهتم بشكلها ولبسها، وبالنسبة للمجوهرات تحب أن تقتني الأشياء الفريدة، والتي تعبر عنها وتجعلها مختلفة ومميزة، وأنا أردت أن أظهر ذلك في البراند الخاص بي فتجد أن كل قطعة موجودة لدي يمكن أن تعكس شخصية المرأة التي تقتنيها بشكل أو بآخر أو يمكن أن أعدل عليها بطريقة تعكس شخصيتها وأسلوبها الخاص".

نادين عطار


وحول تصاميمها تقول "لدي تصاميم يومية بإمكان المرأة أن ترتديها بشكل يومي دون أن تملها، وتورثها للأجيال".
ولفتت إلى أن الصعوبات والتحديات موجودة في كل المجالات إلا أنها ركزت على أن يكون للبراند الخاص بها رسالة وقيمة حتى تتميز عن غيرها سواءً بفكرة الكوالتي بالقطعة من حيث التصميم والصياغة والجودة العالية "لذلك أقوم بصياغة مجوهرات وتصاميمي في إيطاليا".
وأشارت إلى أنها ورثت ذلك الشغف من والدها وقالت "ورثت شغف والدي وحبه للمجوهرات وريادة الأعمال، فقد تعلمت منه الكثير ووجوده في المجال دعمني وساعدني كثيرًا، فتعلمت منه المثابرة وتعامله مع الناس والكثير من الأمور الصغيرة كالإدارة والتسعير وأساليب البيع وتفاصيل أخرى".

المصممة ورائدة الأعمال نادين عطار


شاركت عطار في العديد من المهرجانات العالمية وقالت "لدي مشاركات مختلفة وأحب أن تكون أغلب مشاركاتي في المهرجانات السينمائية والمهرجانات بشكل عام، لأني أستطيع أن أبرز من خلالها القطعة الثمينة، والمشاركة العالمية بالنسبة لي مهمة جداً ليعلم العالم بأن هناك براند سعودي يستطيع أن يخرج قطع بجودة عالية جدًا وتصاميم مميزة. فشاركت بمهرجان كان ومهرجان الجونة وغيرها".
أطلقت عطار مجمعات من بينها "مجموعة سر، ومجموعة روح" وهناك مجموعات أخرى ستنطلق مع بداية العام الجديد 2022 وهناك أيضًا قطعة ثمينة صممتها لبرنامج 100 براند وهي الأولى منذ جائحة كوفيد 19.
وفي ختام اللقاء وجهت رسالة لكل من لديه شغف "ألا يستسلم ويثابر وسوف يصل بكل تأكيد".