اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

اكسسسوارات وفروات نسائية بتصاميم سعودية في موسم الرياض

فساتين مطرزة بالنجوم
فساتين مطرزة بالنجوم
الفستان الحجازي
الفستان الحجازي
عباءات وفروات
عباءات وفروات
مجموعات من المجوهرات
مجموعات من المجوهرات
فساتين مطرزة بالنجوم
الفستان الحجازي
عباءات وفروات
مجموعات من المجوهرات
4 صور

احتضنت ذا جروفز، إحدى مناطق موسم الرياض 2021 كل ما تحتاج إليه المرأة من مستلزمات تكمل أناقتها وتمنحها تميزاً بين قريناتها وثقة أكبر بنفسها، وتكمل إطلالتها، وما زادها جمالاً أن جميع هذه القطع من تصاميم سيدات سعوديات وعلى دراية بالبيئة والاحتياج..
"سيدتي نت " تأخذكم في جولة على بعض المتاجر لتتعرفي على المعروضات.

اكسسوارات

مجوهرات روان الفاسي

جوبال هو براند سعودي للمصممة روان الفارسي، افتُتح من خمسة أشهر، وجميع قطعه من الفضة ومطلية بالذهب، وتزينها الأحجار الكريمة، والإقبال عليها جميل؛ كونها تجمع بين القطع اليومية وقطع المناسبات، وتناسب جميع الفئات، منها عقد فضي مزين بحجز لابيز باللون الأزرق، وعقد فضي من حجر الصدف باللون الأبيض بتصميم هندسي أنيق وعقد مزين بحجر مالي كارد الأخضر، وهو أكثر السلاسل مبيعاً ولفتاً للزوار، وعقد الروز جولد من حجر جارنيد، وتجمع السلاسل ثلاثة ألوان إلى جانب الأحجار، وتتضمن حلقاً بقطعتين ليكون بقطعة جمالية من الخلف والأمام، ويُفصل ليكون يومياً أكثر ، وهناك مجموعة محفورة بالأبراج الفلكية وأخرى مكونة من طبقتين بالأشكال الهندسية، فمنها شكل الدائرة والمثلث والمربع والمستطيل، وبداخلها فصوص تمنحها رونقاً إلى جانب مجموعة من الأقراط.

فساتين

الفستان الحجازي

بينما توضح جمانة أسامة، من براند المصممة السعودية سارة تويم، أن فساتينها تختلف  في التصاميم عن بقية الفساتين الموجودة في السوق، ولا سيما أن التطريز يدوي ومختار بعناية ليحيك قطعة فريدة، واستعرضت الثوب الطائفي بطريقة تناسب جميع الأعمار. كما تطرقت إلى فستان من الثوب الحجازي، ولكن بطريقة عصرية مودرن تُلبس في جميع المناسبات، وتُعد من آخر مجموعة أطلقتها، وهي درزة ومزينة باللؤلؤ والسوارفيسكي بالسيف والنخلة. وكما تميزت أيضاً بقطعتين لفساتين من الكواكب والنجوم المحيكة يدوياً عبر قماش مستورد ومطرز لرسمتها الخاصة، مع اختلاف أشكال النجوم في كل قماش، وهو من كولكشن متيور.

عباءات وفروات

عباءات وفروات من تصاميم العنود

فيما تحدثت آمال عبد الحي عن عباءات وفروات المصممة العنود بشكل خاص في براند ريمالين، وتقول: نعمل على أقمشة فرنسية بقطع مطرزة يدوياً، منها فروات بفرو الأرنب والصوف وأقمشة مارينا، وتأتي أيضاً بتصاميم شتوية تتضمن القبعات، وهناك تصاميم تحمل طابع البشت.