نصائح العناية بالبشرة لاستقبال يوم الحب

سيروم الفيتامين C للعناية بالبشرة
سيروم الفيتامين سي لتغذية البشرة
الدرما رولر للعناية بالبشرة
الدرما رولر لتعزيز الدورة الدموية في البشرة
ماسك الوجه لترطيب البشرة
ماسك ترطيب البشرة
تقشير البشرة ضروري
تقشير البشرة أولاً
شرب الماء لبشرة صحية وندية
شرب الماء يضمن لك بشرة ندية وصحية
سيروم الفيتامين C للعناية بالبشرة
الدرما رولر للعناية بالبشرة
ماسك الوجه لترطيب البشرة
تقشير البشرة ضروري
شرب الماء لبشرة صحية وندية
5 صور

بدأ رسمياً العد العكسي لحفل يوم الحب، الذي يتطلب إطلالة جذابة ترتكز بشكل أساسي على بشرة صحية ومنتعشة وخالية من الشوائب، الأمر الذي يجعل أيضاً مكياج المرأة في هذه المناسبة مشرقاً بشكل طبيعي ومثالياً. انطلاقا من ذلك، نرصد لك في هذا المقال، أهم نصائح العناية بالبشرة استعداداً ليوم الحب ليكون مظهرك متوهجاً ولافتاً.
تابعي المزيد: أقنعة ليلية... السر النائم لبشرة مشرقة Overnight Masks

تقشير البشرة

تقشير البشرة أولاً


من دون تقشير وإزالة جميع خلايا الجلد الميتة والجافة والتالفة وغير المرغوب فيها عن سطح الجلد، لن تكون بشرتك ناعمة ومشرقة وخالية من الشوائب على الإطلاق، كما لن تضمني أن يمتص الجلد مستحضرات العناية بالبشرة بالشكل الذي ترغبين فيه. بإمكانك استخدام مقشر لطيف للوجه، بحيث تقومين أولاً بتشطيف وجهك بالماء الفاتر حتى تفتح المسامات، وابدئي بفرك وجهك بلطف بالمقشر بحركات دائرية مع التركيز على منطقة T، بعدها شطفي وجهك مجدداً بالماء البارد.


مد البشرة بالمغذيات اللازمة

سيروم الفيتامين سي لتغذية البشرة


بعد أن تصبح لبشرتك طبقة جديدة من خلايا الجلد، فهي بحاجة الى مدها بدفعة من الفيتامينات والمعادن الأساسية للحفاظ على صحة وشباب البشرة، ومنحها مظهراً حيوياً وندياً ومشرقاً. وفي حال أهملت هذه الخطوة فإن ذلك قد يؤدي الى إصابة البشرة بالجفاف والبهتان. طبقي أحد زيوت الوجه المغذية للبشرة، أو استخدمي سيروم الفيتامين سي الذي يكافح فرط التصبغ ويغذي البشرة ويجعلها مشدودة.


استخدام ماسك مرطب للبشرة

ماسك ترطيب البشرة ضروري 


ملمس البشرة الناعم يسهل عملية تطبيق المكياج ويضمن لك إطلالة مبهرة. لذلك، من المهم استخدام ماسك مرطب للبشرة قبل يوم واحد من موعد الحفل، فهذه الخطوة ستجعل بشرتك ندية ومتوهجة، وتمدها بدفعة قوية من الحيوية والجمال.


استعمال الدرما رولر

الدرما رولر لتعزيز الدورة الدموية في البشرة


الدرما رولر هي أداة العناية ببشرة الوجه الأكثر شعبية في هذه الأيام، كونها تعزز الدورة الدموية في الجلد، تقلل الهالات السوداء والانتفاخات، تحفز تدفق الدم في الوجه، وتخفف من مظهر التجاعيد والخطوط الدقيقة. فضلاً أنها تضمن للبشرة أقصى قدر من امتصاص مستحضرات العناية بالبشرة. لذلك، دلكي وجهك بالدرما رولر ثلاث مرات في الأسبوع حتى حلول موعد يوم الحب.


الماء ثم الماء

شرب الماء يضمن لك بشرة ندية وصحية


شرب الماء هو المفتاح الرئيسي والمطلق للحصول على بشرة صحية ورطبة، خصوصاً خلال السهرات والمناسبات، فهي تساهم في طرد السموم من الجسم عموماً والبشرة بخاصة، مما يوفر لها مظهراً متوهجاً ومتورداً بشكل طبيعي. بالتالي، ليس عليك سوء البدء بشرب كميات كافية من الماء خلال اليوم، تصل الى ثمانية أكواب يومياً على الأقل.
تابعي المزيد: سيروم لبشرة متوهجة في الشتاء