بروفات العرض المسرحي "ترامبولين" بدأت وهبة الدري تكشف عن دورها

هبة الدري
بروفات العرض المسرحي "ترامبولين" بدأت وهبة الدري تكشف عن دورها (الصورة من حسابها على الانستغرام)

نشرت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت هبة الدري، مقطع فيديو على حسابها في "سناب شات"، أعلنت من خلاله بداية بروفات العرض المسرحي "ترامبولين" ووثقت بعض اللقطات من الكواليس.

هبة الدري تبدأ بروفات "ترامبولين"

نشرت الفنانة هبة الدري مجموعة فيدويهات قصيرة وصور على السناب شات وثقت من خلالها بدئها البروفات الخاصة بعرضها المسرحي الجديد "ترامبولين".

كما ظهرت هبة الدري، في مقطع فيديو أثناء تواجدها في السيارة وهي تقود إلى طريقها لإجراء البروفايل، حيث كانت داخل سيارتها تستمع لأحد الأغاني والتي عبرت أنها تعشقها، كما تفاعلت مع الأغنية وظلت تردد كلماتها.

والعرض المسرحي الجديد "ترامبولين" لم يتم الكشف عن تفاصيله إلا أن هبة الدري، كشفت عن السيناريو الخاص بهذا العمل، وكتب عليه "جميعنا بحاجة إلى فقرة مضيئة"، وقالت هبة الدري، على المقطع قائلةً: "بسم الله بلشنا بروفات"، ثم ظهرت وهي تقرأ السيناريو رفقة أحد المساعدين لها، ثم التقطت صورة وثقت الحدث.

المسرحية العائلية ترامبولين

سيبدأ عرض المسرحية مع نهاية شهر يناير من العام 2022 وهي من إنتاج ستار للإنتاج الفني، من تأليف عثمان الشطي، وإخراج شملان هاني النصّار، ومن بطولة كل من: هبة الدري، فاطمة الطباخ، رهف العنزي، طلال باسم، ضاري الرشدان، عبدالله هيثم، شملان العميري، الجود البعنون، الجوري البعنون، منصور البلوشي، محمد عبدالرزاق، نواف الشرف.

هبة الدري تحتفل بعيد ميلاد زوجها

نشرت هبد الدري مجموعة من الصور على حسابها الرسمي في الانستغرام من جلسة تصوير رومانسية جمعتها بزوجها نواف العلي، احتفالاً بمرور تسع سنوات على الزواج وكتبت تحت الصور: ما وجدت يوما أجمل من يوم جمعني بك 12/12/2012، مرت تسع سنوات على زواجنا واجهنا كل شيء حلو ومر بالحب، عيد زواج سعيد الحمد لله على وجودك بحياتي زوجي وصديقي وأبو أبنائي، الله يبعد عنا عيال الحرام ويشغلهم في نفسهم ويتمم علينا وعقبال عيد زواجنا ال100".