اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أشهر الأماكن الرومانسية في لندن للثنائي

شهر عسل في لندن
أشهر الأماكن الرومانسية في لندن للثنائي
ذا شارد
مشاهد بانورامية من شارد
كروز ذا ليتل فينيس
كروز ذا ليتل فينيس
ريتشموند بارك
يحلو استكشاف ريتشموند بارك
عين لندن
عين لندن
شهر عسل في لندن
ذا شارد
كروز ذا ليتل فينيس
ريتشموند بارك
عين لندن
5 صور

تقع العاصمة لندن في قلب بريطانيا، وهي بمثابة وجهة شهر عسل فريدة تجذب الكثير من المتزوجين حديثًا. سواء كان ذلك ملاذًا طبيعيًا أو ملاذًا رومانسيًا أو عطلة مليئة بالمغامرات، فإن المدينة لديها مفاجأة فريدة لكل زوجين يتطلعان لاستكشاف لندن لقضاء شهر العسل. في الآتي، أشهر الأماكن الرومانسية في لندن.

عين لندن

عين لندن

لا توجد طريقة أفضل من الاستمتاع بجولة في عين لندن الشهيرة للاستمتاع بالمذاق الحقيقي للمدينة من ارتفاع 135 مترًا فوق نهر التايمز. انغمس في أفضل مناظر الأفق أثناء غروب الشمس ضمن أجواء رومانسية.
بُنيت عين لندن للاحتفال بمرور الألفية في عام 2000، وهي أكبر عجلة مراقبة في أوروبا. توفر الكبسولات الزجاجية الفردية الخاصة بها أروع المناظر للمدينة. تستغرق الرحلة ما يقرب من 30 دقيقة.

تابعوا المزيد: السياحة في مصر ترضي جميع أذواق المسافرين

مشاهد بانورامية من شارد

مشاهد بانورامية من شارد

منذ افتتاحه في عام 2012، احتل ذا شارد مكانه كواحد من أكثر المعالم شهرة والأكثر زيارة في لندن. يبلغ ارتفاع هذا الهيكل الرائع 1016 قدمًا ويضم حوالي 95 طابقًا، وهذا الهيكل الرائع - الذي سمي بهذا الاسم بسبب تشابهه مع قطعة من الزجاج - يسيطر على الأفق حتى اليوم، بفضل تصميمه الجذاب، لا يبدو على الإطلاق في غير محله عند رؤيته بجوار المعالم الأخرى مثل جسر البرج.
بالإضافة إلى مساحة مكتبه في الطوابق السفلية، يعد ذا شارد موطنًا لفندق Shangri-La المذهل وثلاثة مطاعم رائعة، تتميز جميعها ببعض من أكثر المناظر الرائعة المطلة على لندن.

تابعوا المزيد: أماكن سياحية لا تفوت في طوكيو

استكشاف ريتشموند بارك

يحلو استكشاف ريتشموند بارك

ريتشموند بارك هي واحدة من أكثر المتنزهات الملكية الثمانية جاذبية، هذه العجائب الطبيعية الفخمة بها كل ما تبحث عنه في حديقة إنجليزية: مسارات متعرجة، غابات خضراء، بحيرات متلألئة، اسطبلات وممرات للخيول، ممرات للدراجات، وأماكن نزهة متعددة.
تمتع بمناظر لا مثيل لها لكاتدرائية القديس بولس من تل الملك هنري، قمة تل خلاب تحيط بها الغزلان البرية. استأجر دراجة وقم بالدراجة عبر هذه المحمية الطبيعية الرائعة التي تبلغ مساحتها 2500 فدان.
إذا كنت تزور الموقع خلال الربيع (خاصة في أواخر أبريل أو أوائل مايو) ، فتوجه إلى Isabella Plantation ، وهي حديقة غابات فيكتورية رائعة تقع داخل المتنزه. 

كروز ذا ليتل فينيس

كروز ذا ليتل فينيس

الإبحار في المياه الهادئة للقناة الشهيرة في لندن أمر لا بد منه لكل زوجين. تعتبر ملاذًا هادئًا بعيدًا عن صخب المدينة، حيث يمكن الاستمتاع بركوب أحد المراكب النابضة بالحياة والملونة لتجربة ممتعة.

تابعوا المزيد: متعة السياحة في نيوزيلندا