اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الاحتفال بالعرض الخاص لأول فيلم عربي من إنتاج نتفليكس "أصحاب ولا أعزّ" بحضور أبطال وصناع العمل

فريق عمل الفيلم - الصورة من المركز الإعلامي لـ نتفليكس
فريق عمل الفيلم - الصورة من المركز الإعلامي لـ نتفليكس

شهد أمس الاثنين، العرض الخاص لفيلم "أصحاب ولا أعزّ"، وهو أول فيلم عربي من إنتاج نتفليكس في فندق بولغري دبي. حضر العرض أبطال العمل النجمة المصرية منى زكي والفنانة والمخرجة اللبنانية نادين لبكي والفنان الأردني إياد نصار والفنانين عادل كرم، جورج خبّاز وديامان أبو عبود وفؤاد يمين بالإضافة إلى مخرج الفيلم وسام سميرة.

فريق عمل الفيلم - الصورة من المركز الإعلامي لـ نتفليكس

في أمسية حافلة من تنظيم نتفليكس، تألق النجوم على السجادة الحمراء واحتفلوا بإطلاق الفيلم بمشاركة فريق نتفليكس ومجموعة من النجوم والإعلاميين في الشرق الاوسط.

شهد الحفل أيضاً حضور صناع الفيلم من ضمنهم فريق Front Row Filmed Entertainment و Film Clinic و Empire Entertainment و Yalla Yalla بالإضافة الى المنتج منفذ ميادة الحراكي.

منى زكي وإياد نصار من العرض الخاص - الصورة من المركز الإعلامي لـ نتفليكس

فيلم "أصحاب ولا أعزّ" هو النسخة العربية من الفيلم الإيطالي الشهير "Perfect Strangers"، الذي تم تقديم 18 نسخة دولية منه من قبل، لتصبح النسخة العربية هي رقم 19، و يُعرض الفيلم فقط على نتفليكس يوم 20 يناير الجاري في 190 دولة مترجماً إلى 31 لغة ومدبلجاً إلى 3 لغات.

عادل كرم وديامان أبو عبود من العرض الخاص - الصورة من المركز الإعلامي لـ نتفليكس

عن فيلم "أصحاب ولا أعزّ":

تتكشّف الحقائق في حفل عشاء حين يترك مجموعة من الأصدقاء المقرّبين هواتفهم مفتوحة على الطاولة مما يكشف تفاعلات مثيرة وأسرارًا مظلمة.