اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مواصفات سلسلة Galaxy Tab S8 وموعد إصداره

تسريبات تكشف مواصفات سلسلة Galaxy Tab S8 وموعد إصداره
Samsung Galaxy Tab S8- الصورة من موقع gizmochina

تُنهي شركة سامسونج استعداداتها من أجل إطلاق سلسلة غالاكسي تاب اس 8، الذي يعتبر الجيل الأحدث من سلسلة التابلت فائقة المواصفات Galaxy Tab S. وبحسب موقع tomsguide فإن هذه الأجهزة العاملة بنظام أندرويد هي الأكثر منافسة مع أجهزة آيباد، ونشر الموقع مجموعة تسريبات تخص مواصفات وميزات الجيل الجديد من سلسلة سامسونج المنتظرة. وتضم السلسلة الجديدة Galaxy Tab S8 من سامسونج ثلاثة أجهزة تابلت جديدة كليًا، وهم: "Galaxy Tab S8+ ،Galaxy Tab S8 وGalaxy Tab S8 Ultra"، وهو ما تفعله الشركة الكورية الجنوبية للمرة الأولى.

وبحسب التسريبات فإن الجيل الجديد من سامسونج جلاجسي تاب S8 سيأتي بكاميرا خلفية ثنائية، تصل دقة الرئيسية فيهما إلى 12 ميجا بكسل، والثانية تأتي بزاوية فائقة الاتساع ultra-wide بدقة 16 ميجا بكسل. وعن معالج الجيل الجديد فيأتي بمعالج شركة كوالكوم المذهل لعام 2022، ويطلق عليه Snapdragon 8 Gen 1، ويستطيع أن يوفر أداء قوي للغاية لأجهزة أندرويد في العام الجديد. تدعم الشركة إصداراتها الثلاثية المقبلة بتقنيات شبكة 5G إضافة إلى تقنية الـ Wi-Fi 6 وبلوتوث 5.2، وتأتي الهواتف مدعومة بمساحة تخزينية داخلية ومنفذ لبطاقة ذاكرة خارجية MicroSD، ومنفذ شحن Type-C 3.2 Gen 1.

ووفقاً للتقرير فإن سعر الجهاز اللوحي الجديد سوف يبدأ من مبلغ 799 دولارًا لبيع الإصدار الرئيسي Galaxy Tab S8، فيما متوقع أن يُطرح +Galaxy Tab S8 بمبلغ يبدأ من 1000 دولار. فيما توقع التقرير أن يصل سعر الجهاز اللوحي Galaxy Tab S8 Ultra بسعر يبدأ من 1200 دولار تقريبًا، فيما ستتوفر كافة الإصدارات الداعمة لتقنية الـ 5G من التاب S8 بتكلفة أعلى من ذلك.

أما عن موعد إصدار سلسلة أجهزة Galaxy Tab S8 المنتظرة يتوقع أن تصدرها الشركة الكورية الجنوبية في 8 فبراير المقبل، وهو التوقيت ذاته المتوقع أن تصدر فيه الشركة سلسلة هواتفها المقبل S22، في مؤتمر Unpacked.