اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أفضل 3 سماعات بلوتوث للهواتف الذكية

أفضل 3 سماعات بلوتوث للهواتف الذكية
سماعات بلوتوث- الصورة من موقع gsmarena

يقدم عمالقة التكنولوجيا في الأسواق العالمية والعربية، مجموعة متنوعة من سماعات الأذن اللاسلكية "البلوتوث"، التي باتت الأكثر انتشارًا لما تحمله من مزايا وخواص هامة للغاية ومريحة، ولكن مع تعدد تلك السماعات نقدم لكم في "سيدتي نت" مجموعة من أفضل سماعات البلوتوث للهواتف الذكية.

يستخدم الجميع سماعات الـ Headphones أثناء ممارسة الرياضة أو التنقل أو حتى في أوقات الاسترخاء، فهي مناسبة لمعظم الأوقات التي تقضيها خلال يومك، وتعتبر سماعات البلوتوث هي الصديق الأقرب والمفضل لدي الجميع مؤخرًا، وإليكم بعض الخيارات المفضلة لدى المستخدمين من حيث المميزات والأداء والخواص التي يحتاجها الجميع، والمتوفرة في الأسواق.

سماعة Optoma NuForce BE Sport Bluetooth:

تأتي سماعة Optoma NuForce BE Sport في مقدمة قائمة أفضل سماعات البلوتوث المفضلة لدى المستخدمين في بداية العام 2022، وذلك لما تحتوى عليه من مواصفات ومزايا، أبرزها التصميم الصوتي المغلق للسماعة البالغ 15 جرام فقط، بما يجعلها تجمع بين المثالية في الحجم والمتانة. سماعة أوبتوما تأتي بتردد يتراوح بين 20 هرتز - 20 كيلوهرتز، وتعطي للمستمع تجربة صوت رائعة، مع تصميم عملي للغاية، وعمر بطارية طويل يصل إلى 10 ساعات متواصلة، ونطلق لاسلكي للسماعة يصل لـ 10 أقدام، بما يعطيك أداءًا متميزًا وأناقة بفضل تصميمها الرائع، وبسعر يصل إلى 50 دولار.

سماعة Sennheiser CX Sport Bluetooth

تدعم سماعة Sennheiser CX Sport الصوت عالي الجودة، حيث تم تصميمها كسابقتها بتصميم صوتي مغلق تزن 15 جرام فقط، و استجابة التردد الخاصة بها ما بين 17 هرتز - 21 كيلوهرتز، فيما يصل نطاق السماعة إلى 50 مترًا بما يجعلها قوية للغاية، وبخلاف ذلك فإن تصميم السماعة مناسب للرياضيين، ومدعومة ببطارية تصل إلى 6 ساعات متواصلة، وتُطرح بسعر يصل إلى 100 دولار.

سماعة Bowers & Wilkins PI3

تأتي سماعة Bowers & Wilkins PI3 أيضًا بتصميم صوتي مغلق، بوزن يصل إلى 31 جرامًا، واستجابة التردد تتراوح ما بين 10 هرتز - 30 كيلو هرتز، وتظهر بتصميم جيد ومناسب للغاية بالنسبة للرياضيين، كما تأتي كأول سماعة بلوتوث بسوار للرقبة، فهي مناسبة لأوقات الجري والتنقل، ويصل سعر السماعة إلى 200 دولار.