اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أفضل المتنزهات الوطنية في الولايات المتحدة الأمريكية

أفضل المتنزهات الوطنية في أميريكا
أفضل المتنزهات الوطنية في الولايات المتحدة الأمريكية
جراند كانيون (أريزونا)
جراند كانيون (أريزونا)
يوسمايت
يوسمايت
يلوستون
يلوستون
أفضل المتنزهات الوطنية في أميريكا
جراند كانيون (أريزونا)
يوسمايت
يلوستون
4 صور

داخل المساحات الواسعة المفتوحة للولايات المتحدة الأمريكية، بالإضافة إلى ألاسكا وجزر هاواي البعيدة، يوجد كل مناخ ونظام بيئي يمكنك تخيله؛ من الغابات المطيرة المعتدلة والجبال المكسوة بأشجار الصنوبر إلى الصحاري والأراضي العشبية.
بطبيعة الحال، هناك الكثير من المتنزهات الوطنية المخصصة للحفاظ على أفضل ما تقدمه الطبيعة في الولايات المتحدة الأمريكية. آثار الحجر الرملي الأخرى، والينابيع الساخنة متعددة الألوان التي يجب رؤيتها حتى يتم تصديقها، والسواحل الصخرية، والصحاري الحارقة المليئة بالصبار الشهير - كل ذلك هنا في أفضل المتنزهات الوطنية في الولايات المتحدة الأمريكية.

يلوستون

يلوستون

تعتبر يلوستون أكبر حدائق وطنية أمريكية، وهي الأقدم في الولايات المتحدة (والعالم)، وقد تم تأسيسها في عام 1872. عندما تم اكتشافها لأول مرة، تم تداول قصص روعة المنطقة على أنها أكاذيب وحكايات طويلة.
يمكنك أن ترى السبب: تنفجر السخانات هنا البخار والماء. توجد ينابيع حارة مغلية، مثل الينابيع المنشورية الكبرى؛ بفضل اختلاف درجات الحرارة والمعادن مع انتشار المياه، هذا قوس قزح حقيقي من الألوان التي لا تصدق. يوجد حتى جراند كانيون في يلوستون - أعجوبة طبيعية في الجرانيت. هذا المكان هو رمز حقيقي للطبيعة التي يجب مشاهدتها.

تابعوا المزيد: عناوين سياحية جديرة بالزيارة في ولاية ميزوري الأمريكية

جراند كانيون (أريزونا)

جراند كانيون (أريزونا)

مشهور في جميع أنحاء العالم، جراند كانيون لا يحتاج إلى مقدمة. يجب حقًا رؤية أحد أكبر الوادي في العالم حتى يتم تقديره بشكل صحيح. سواء كنت تزور المناطق الشمالية أو الجنوبية أو الشرقية أو الغربية، فهي دائمًا منحوتة عملاقة من الضوء والظل تشق طريقها عبر المناظر الطبيعية الرائعة.
يوجد حول المتنزه الوطني الذي يشمله مجموعة كاملة من المسارات ووجهات النظر؛ كيب رويال في الشمال ريم هو أعلى مشهد للعديد من الأجزاء الرئيسية في جراند كانيون. يمكنك حتى الوصول إلى أرضية الوادي، لمسافة تزيد عن ميل واحد في بعض الأماكن، عبر مسارات شديدة الانحدار ومتعرجة.

تابعوا المزيد: بودابست وجهة كثيرة المحطّات السياحيّة

يوسمايت

يوسمايت

هذه الحديقة الوطنية الشهيرة مكان شهير لاستكشاف بعض من أفضل الطبيعة في كاليفورنيا. هناك الأخضر المجيد لوادي يوسمايت بجدرانه الجرانيتية. وهناك شلال Vernal المذهل - مشهد مبدع لنهر Merced يهبط على ارتفاع 317 قدمًا إلى المسبح أدناه. نظرًا لشعبيتها، ترحب حديقة يوسمايت الوطنية بأربعة ملايين زائر سنويًا، ولكن لحسن الحظ، هناك مساحة للجميع وسط القمم الشاملة لنصف القبة والبحيرات المتلألئة.

تابعوا المزيد: جولة على أجمل القصور حول العالم