اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أماكن سياحية جذابة في إريتريا

إريتريا
أماكن سياحية جذابة في إريتريا
 أسمرة
تقع أسمرة في موقع مرتفع في البلاد، مما يجعلها منطقة أكثر برودة من المدن الواقعة في ضواحي إريتريا
مصوع
مصوع هي مدينة ساحلية لإريتريا بسبب قربها من البحر الأحمر
كيرين
يُشار إلى كيرين أحيانًا بالعاصمة الثقافية للبلاد
إريتريا
 أسمرة
مصوع
كيرين
4 صور

إريتريا دولة صغيرة تحدها إثيوبيا والسودان وجيبوتي والبحر الأحمر. إنها بلد متعدد الأعراق، به تسع مجموعات متميزة وتأثيرات من الحبشة والبحر الأبيض المتوسط والثقافات العربية. تقدم هذه الدولة الشواطئ والشعاب المرجانية والأرخبيل والثقافة وعلم الآثار والجمال الطبيعي. يأتي اسم إريتريا من كلمة يونانية تعني "البحر الأحمر". في الآتي، أشهر الأماكن السياحية الجديرة بالزيارة في إريتريا.

أسمرة

تقع أسمرة في موقع مرتفع في البلاد، مما يجعلها منطقة أكثر برودة من المدن الواقعة في ضواحي إريتريا

هذه هي عاصمة إريتريا والمدينة الأكثر اكتظاظًا بالسكان. تقع أسمرة في موقع مرتفع في البلاد، مما يجعلها منطقة أكثر برودة من المدن الواقعة في ضواحي إريتريا.
من الناحية التاريخية، كانت أسمرة موجودة منذ زمن طويل وشهدت العديد من التغييرات من كونها مستوطنة مكونة من 4 عشائر لتصبح موقعًا للتراث العالمي لليونسكو. عند التجول، ستجد الفيلات والقصور ذات الطراز الإيطالي لا تزال منتشرة في جميع أنحاء المدينة.

تابعوا المزيد: جولة على أشهر المتاحف العالمية

كيرين

يُشار إلى كيرين أحيانًا بالعاصمة الثقافية للبلاد

كيرين هي مدينة كبيرة أخرى في إريتريا، وهي هي عاصمة مقاطعة أنسيبا ومن المعروف أنها مدينة هادئة إلى حد ما. يُشار إلى كيرين أحيانًا بالعاصمة الثقافية للبلاد نظرًا لاحتوائها على مواقع تراثية مهمة تعود إلى حقبة الاستعمار. كانت أيضًا مفضلة لدى السياح حتى اليوم بسبب جذبها الطبيعي وجمالها.

مصوع

مصوع هي مدينة ساحلية لإريتريا بسبب قربها من البحر الأحمر

كانت تسمى في يوم من الأيام "لؤلؤة البحر الأحمر" بسبب جمالها الذي لا يضاهى وجاذبيتها خلال أيام مجدها. مصوع هي مدينة ساحلية لإريتريا بسبب قربها من البحر الأحمر.
في الوقت الحاضر، لم يبق في مكانها سوى أنقاض المباني الإيطالية والعثمانية المذهلة. ومع ذلك، ليس هناك من ينكر أنه في ذروتها، كانت مصوع واحدة من أغلى ممتلكات إريتريا.

تابعوا المزيد: زيارة أبوظبي الأكثر أماناً في العالم للعام السادس

النشاطات

 

التمتع بأشعة الشمس على الشاطئ


نظرًا لأن إريتريا تقع على البحر الأحمر، فإن هذا البلد لديه نصيبه العادل من الشواطئ المثالية لجميع محبي الشمس والبحر والرمال.
مصوع هي واحدة من المناطق المعروفة بشواطئها في البلاد. إذا كان لديك متسع من الوقت، قم بزيارة جزيرة مادوتي عبر مصوع بركوب قارب. هذا النوع من الشريط الرملي الأبيض الكبير مثالي إذا كنت تريد بعض الوقت الهادئ على الشاطئ.

المشاركة في حفلة القهوة الإريترية


تعد القهوة جزءًا لا يتجزأ من الثقافة الإريترية ويتم تقديمها خلال الاحتفالات المهمة، مثل وجود زائر على سبيل المثال.
خلال الحفلة، ستشهد تحميص حبوب البن الخضراء وستتاح لك الفرصة لتذوق رائحتها. في النهاية، سيتم طحن الحبوب وسكبها في قدر مغلي قبل تقديمها للضيوف.

التسوق في سوق الاثنين

من المعروف أن كيرين لديها سوق يوم الاثنين مليء بالمنتجات والسلع المنزلية. هذا السوق هو أيضًا عامل جذب بحد ذاته نظرًا للمشاهد والأصوات التي ستختبرها بمجرد أن تكون هناك.


تابعوا المزيد: زيارة إلى زيورخ أهم المدن في سويسرا