عسل رشوف.. جودة تشهد لها كل المختبرات 

 عسل رشوف.. جودة تشهد لها كل المختبرات 
 عسل رشوف.. جودة تشهد لها كل المختبرات 
 عسل رشوف
رشوف تلتزم بجودة المنتج وأساليب الحفاظ عليه
 عسل رشوف
 عسل رشوف
 عسل رشوف.. جودة تشهد لها كل المختبرات 
 عسل رشوف
 عسل رشوف
3 صور

 بلد المنشأ 

بعد رحلة طويلة قامت بها رشوف للبحث عن العسل الطبيعي والمميز، وقع الاختيار على الغابة السوداء التي تقع جنوب غرب ألمانيا وبالتحديد هنغاريا وهي عبارة عن منطقة غابات كثيفة الأشجار خصوصاً أشجار الصنوبر. وعسل الغابة السوداء هو اسم يطلق على نوع من أنواع العسل الطبيعي غير المصنوع من رحيق الأزهار، تم انتقاؤه من البيئة التي يتغذى منها النحل والتي تتميز بتوافر أكثر من ٢٥ ألف نوع من النباتات والأزهار والأشجار التي جعلت من هذا العسل جامعاً لمختلف الفوائد الصحية والعناصر الغذائية المهمة لجسم الإنسان. 

  

عسل رشوف
        عسل رشوف

جودة العسل 

يعتبر عسل الغابة السوداء الطبيعي واحداً من أكثر الأطعمة المغذية للإنسان، ويعتبر أيضاً عنصراً مهماً يحتوي على مميزات جوهرية تختلف عن الأنواع الأخرى من العسل العضوي، وهناك العديد من المميزات التي يتميز بها عسل الغابات السوداء من رشوف عن غيره من أنواع العسل العضوي الأخرى، ومن أهم هذه المميزات أنه يحتوي على كميات من السكر أقل بكثير من الموجودة بأنواع العسل الأخرى، هذا بالإضافة إلى أنه يحتوي على نسب مرتفعة من البروتين، على عكس العديد من أنواع العسل العضوي الأخرى. وتضمن "شركة رشوف" لعملائها جودة العسل الذي توفره إذ يخضع لسياسات عالية الجودة ومطابقة لأعلى المقاييس والمواصفات العالمية والسعودية للعسل الطبيعي البري والصافي جداً، ويمر بخمسة اختبارات دقيقة بأعلى المواصفات العالمية المخصصة بهدف التأكد من جودة العسل قبل تقديمه للمستهلك.   

فيتم ذلك من خلال المتابعة الدقيقة والمستمرة لعينات العسل، حيث يؤخذ عينات من كل إنتاجية ليتم فحصها بدقة لأكثر من مرة داخل مختبر مخصص وذلك لضمان الجودة، ومن ثم إعادة الفحص كل ١٥ دقيقة بجهاز خاص يتسع إلى ١٠٠ عينة، للتأكد تماماً من النتيجة النهائية لجودة العسل، ويمر العسل بمراحل تصفية وتنقية من الشوائب بدون التدخل بمكوناته وعناصره الغذائية ومضادات الأكسدة، التي تساهم بصورة واضحة في الوقاية وعلاج الكثير من الأمراض السرطانية والأمراض الأخرى، لأن العسل منتج طبيعي 100% ومستخلص من الطبيعة النقية لذلك تحرص "شركة رشوف" أشد الحرص دائماً على تقديمه للمستهلك بأعلى جودة لكسب أقصى فائدة من استخدامه.   

ونجد أن عسل الغابة السوداء يميل إلى اللون الداكن، ويحتوي على نسبة أقل من الجلوكوز، وله نسبة من المعدن أعلى من العسل الطبيعي العادي ويكون بذلك أقل عرضة للتبلور. 

وقد حاز عسل رشوف على استحسان الكثير من مستهلكين ومحبين العسل في السعودية والدول الخليج في مدة زمنية تعتبر قصيرة مقارنة بشركات العسل الموجودة في الأسواق وهذا إن دل فهو يدل على مدى احترافية العمل المتبعة في الشركة والتي نجحت بالانتشار الواسع والسريع واهتمامها الشديد بتقديم منتج العسل بشكل حديث وتجربة فريدة وبجودة عالية معتمدة ترتقي لذائقة المستهلك. 

  

 عسل رشوف
     عسل رشوف

تغليف المنتج 

رشوف تلتزم بجودة المنتج وأساليب الحفاظ عليه من خلال استخدامها عبوات زجاجية فاخرة، أوروبية الصنع في تعبئة العسل، تقوم بتعبئته بأحدث المعدات المتطورة في ألمانيا ويتم شحنها مباشرة إلى مستودعات رشوف الخاصة في السعودية وبعد ذلك يتم استقبال طلبات العملاء وتوصيلها.  

وتهتم "شركة رشوف" عن غيرها من شركات العسل بتقدّم أساليب تغليفها والتي من شأنها الحفاظ على جودته الدائمة وخواصه الطبيعية من أي أضرار قد يتعرض لها مما قد تتسبب في تغيير خواصه وبالتالي تقل جودته أثناء عمليات الشحن والتخزين وهذا ما وضعته الشركة بالحسبان منذ البداية. 

بالإضافة إلى تميز الشركة بتغليف فاخر وهو ما يعبّر عن الاهتمام الشديد بتفاصيل المنتج بصورة كاملة تمثل العلامة التجارية السعودية الحديثة والأنيقة. 

  والجدير بالذكر أن عسل رشوف بجانب نقاط البيع الأساسية وهي المتجر الإلكتروني والتطبيق الخاص بشركة رشوف على أجهزة ios و Android، إلى أنه أصبح الآن متوفراً للمستهلكين على أرفف الأسواق المركزية الشهيرة المنتشرة في أنحاء المملكة العربية السعودية وبعض الصيدليات وتطبيقات التوصيل وقريباً في باقي دول الخليج وحول العالم.