اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بعد تغيير اسم فيسبوك.. مارك زوكربيرج يطلق على موظفيه Metamates

 مارك زوكربيرج يعيد تسمية موظفيه إلى Metamates.. بعد تغير اسم فيسبوك
ميتا

كشف مارك زوكربيرج الرئيس التنفيذي لشركة فيسبوك عن بعض من القيم المؤسسية الجديدة لمجموعة meta الأم ومن ضمنها تغيير اسم موظفيه والذي أصبح metamates.

تابعوا المزيد: ميتا تدفع 60 مليون دولار مقابل حقوق الاسم

أعلنت صحيفة dailymail البريطانيه أن مارك أعاد تسمية العاملين بشركة ميتا حيث عقد اجتماعًا أعلن فيه هذا القرار لموظفيه، حيث قام بهذا التغيير بعد وقت قصير من إعلان الشركة الأمريكية تغير اسمها من فيسبوك الي meta.

كما صرح زوكربيرج قائلا إن هذا التغيير يستخدم لإنشاء تعريف موحد جديد لنظام الشركة وعلى جميع موظفي الشركة أن يعتبرون أنفسهم من الآن metamates وان يسعوا لترتيب الأولوية عند التفكير في الذات، ويجب أن يكون شعار العمل الجديد للزملاء والشركة "Meta metamates me".

وأعلن أندرو بوسورث المدير التنفيذي لشركة ميتا، عبر تغريدة له على حسابه الرسمي في تويتر، تحدث فيها عن معنى كلمة "metamates" مؤكدًا أنها فكرة اصلية صاغها العالم "دوغلاس هوفستاتر" باحث العلوم المعرفية والفيزياء والأدب المقارن، بعد أن طلب منه أحد الموظفين الحصول على أفكار جديدة بعد تغيير العلامة التجارية للشركة.

وأشار بوسورث أن شعار الشركة الجديد "meta metamates me" تم اقتباسه من شعار البحرية الذي انتشر لفترة واستخدمته منصة انستجرام بعض الوقت على هيئة "Ship,shipmates,self" وكان يتمحور حول كون الموظفين مشرفين جيدين للشركة.

فقد شارك زوكربيرج على موقع فيسبوك منشور تحدث فيه عن أن فكرة المصطلح الجديد، تدور حول أن نكون مشرفين جيدين على شركتنا ورسالتنا، والأمر يتعلق بشعورنا بالمسؤولية تجاه النجاح الجماعي وتجاه بعضنا البعض كأعضاء فريق ويتعلق الأمر بالعنايه بالشركه وبعضنا البعض.

ومن خلال الاجتماع الذي عقد يوم الثلاثاء الماضي، أعلن زوكربيرج أن شعار فيسبوك move fast سيكون move fast together كما أن Be bold سيصبح Build awesome things و Be open سيصبح live in the future وان موظفي فيسبوك سيكونون metamates بعد ما كانوا يدعون Facebookers.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»