ريمونتادا نارية للزمالك في الدوري المصري ويوفنتوس يقهر فيورنتينا في عقر داره

صورة من داخل غرفة ملابس يوفنتوس
غرفة ملابس فريق يوفنتوس - الصورة من موقع الشرق
صورة فريق فالنسيا
فريق فالنسيا الإيطالي - الصورة من موقع الشرق
صورة لاعبي الزمالك
احتفال لاعبي الزمالك بإحراز هدف - الصورة من موقع CNN
صورة من داخل غرفة ملابس يوفنتوس
صورة فريق فالنسيا
صورة لاعبي الزمالك
3 صور

شهدت الساحة الرياضية اليوم، منافسات قوية في دوريات مختلفة، أهمها لقاءات كأس ملك إسبانيا وكأس إيطاليا وبطولة الدوري الجزائري وبطولة الدوري المصري أيضا.

نتائج مباريات كأس إيطاليا

واجه فريق فيورنتينا الإيطالي نظيره يوفنتوس، في مباراة قوية أقيمت على ملعب أرتيميو فرانكي، والتي انتهت بفوز فريق فالنسيا بهدف، أحرزه عن طريق الخطأ لاعب فيورنتينا لورينزو فينوتي، حيث دخلت الكرة في مرمى فريقه، في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي، لينتهي اللقاء بهذا الهدف، ويفوز يوفنتوس على فيورنتينا بهدف وحيد.

نتائج مباريات كأس ملك إسبانيا

وعلى جانب آخر، واجه فريق فالنسيا الإسباني نظيره أتلتيك بلباو على ملعب استاد ميستايا، في اللقاء القوي الذي انتهى بفوز صاحب الأرض بهدف وحيد أحرزه اللاعب جونزالو جوديس، في الدقيقة 43 من عمر الشوط الأول، وانتهى اللقاء بهذا الهدف.

نتائج مباريات الدوري الإسباني

شهد الدوري الإسباني مباراة هامة بين فريقي ريال مايوركا وريال سوسيداد، في المباراة التي انتهت بفوز الفريق الضيف "ريال سوسيداد"، بهدفين نظيفين، أحرزهما اللاعبين دافيد سيلفا، في الدقيقة 35 من عمر الشوط الأول، واللاعب ميكيل مورينو، في الدقيقة 62 من عمر المباراة، لينتهي اللقاء بهدفين نظيفين.

نتائج مباراة الدوري المصري

وفي الدوري المصري، واجه فريق نادي الزمالك، حامل اللقب، نظيره فريق فيوتشر، الصاعد حديثًا إلى الدوري الممتاز، ضمن مواجهات الأسبوع العاشر "مؤجلات"، انتهت بفوز الفارس الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في ريمونتادا نارية، حيث كان الزمالك متأخرًا بهدفين في الشوط الأول من اللقاء، إلا أن لاعبي الزمالك استطاعوا أن يحولوا الهزيمة إلى تعادل، ثم إلى فوز في الدقيقة الخامسة والأخيرة من الوقت بدل الضائع.

وشهدت المباراة سيطرة كاملة من فريق فيوتشر، حيث أحرز اللاعب أحمد عاطف هدفا في الدقيقة الثالثة من الشوط الأول، ثم أحرز اللاعب الدولي أحمد رفعت هدفا ثانيا في مرمى حارس الزمالك ومنتخب مصر محمد أبو جبل، إلى أن تمكن اللاعب أحمد سيد زيزو من تقليص الفارق وإحراز هدف رائع عن طريق ركلة جزاء، ثم في الدقيقة 49 أدرك التعادل بعد إحراز هدف آخر عن طريق ركلة جزاء ثانية، قبل أن يتمكن اللاعب محمد عبدالغني من إحراز هدف الفوز في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.

نتائج مباريات الدوري الجزائري

واجه فريق وفاق اسطيف الجزائري، نظيره شبيبة القبائل، في مباراة ضمن مواجهات الرابطة المحترفة الجزائرية الأولى موبيليس، وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، حيث أحرز لاعب وفاق اسطيف أكرم جحنيط الهدف الأول في المباراة عن في الدقيقة 27 من عمر الشوط الأول، قبل أن يتعادل لاعب شبيبة القبائل محمد وتارا، في الدقيقة 34 من الشوط الأول، وينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»