دينا الشربيني تكشف عن مواهبها الكوميدية بفيديو: الأمهات في رمضان

دينا الشربيني - الصورة من حسابها على انستغرام
دينا الشربيني - الصورة من حسابها على انستغرام

تلقت النجمة دينا الشربيني طلبا متكررا من متابعيها بضرورة التركيز على تقديم أعمال كوميدية، بدلا من التراجيدي الذي يميزها، بعد التفاعل مع مقاطع الفيديو الأخيرة لها على التيك توك، والتي يعاد نشرها عبر حسابها الموثق على انستغرام، وآخرها مقطع فيديو عن معاناة الأمهات في رمضان.

دينا الشربيني - الصورة من حسابها على انستغرام

وظهرت دينا الشربيني في الفيديو وهي تسخر من نفسها و تحكي عن معاناة الأمهات قبل رمضان، وتفاعل معه من نجوم الفن آيتن عامر وسلمى أبو ضيف، وصبا مبارك وإيمي طلعت زكريا، وجاءت التعليقات مطالبة دينا الشربيني بالابتعاد عن "النكد" في أعمالها الفنية، وتقديم مسلسل كوميدي في موسم رمضان 2023.

يذكر أن دينا قدمت مؤخرا العديد من الأفلام الكوميدية، آخرها فيلم "حامل اللقب" مع النجم هشام ماجد، وقامت بالترويج له عبر كل منصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي على غير عادتها، حيث نشرت مقطع فيديو يخص شخصيتها داخل العمل، وعلقت عليه عبر حسابها بموقع انستقرام قائلة: مسك، دكتورة نسا، بنوتة قوي في نفسها، وحلمها الوحيد هو الخلفة، حامل اللقب 2/2/2022 في جميع دور العرض.

ويقدم هشام ماجد ضمن أحداث الفيلم شخصية "لاعب كرة قدم"، كما تقدم الفنانة دينا الشربينى شخصية زوجته في أحداث الفيلم، وتحدث بينهما مفارقات كوميدية.

يشارك في بطولة الفيلم مجموعة من نجوم الكوميديا، هشام ماجد، ودينا الشربيني، وأحمد فتحي ومحمد سلام، ودنيا ماهر، وليلى عز العرب، ومحمد ثروت، بالإضافة إلى الإعلامي الرياضي إبراهيم فايق.

كما شاركت مصطفى خاطر بطولة فيلم "ثانية واحدة" الذي عرض العام الماضي وشارك في البطولة، بيومي فؤاد، علا رشدي، فتحي عبدالوهاب وأحمد الفيشاوي، وهو من تأليف مصطفى حمدي وإخراج أكرم فريد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»