اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ديكور منزل المراة الحوت

شخصية الأبراج
ديكور منزل المرأة برج الحوت
المرأة برج الحوت
تستهوي المصابيح الناعمة إعجاب المرأة برج الحوت
الأبراج والديكور
ديكور منزل المرأة برج الحوت غني بالألوان الفرحة
شخصية الأبراج
المرأة برج الحوت
الأبراج والديكور
3 صور

تبحث المرأة الحوت الحكيمة والبديهية عن السلام الداخلي في ديكور منزلها. سيكون مكانها ملاذاً حيث يمكنها الإسترخاء والسعادة. هي إمرأة حدسية للغاية ومن الطرق الرائعة لزيادة حدسها هو جعل منزلها أكثر راحة لتشعر بشكل أفضل. فيما يأتي، يُطلعك "سيدتي.نت"، حول كيفية تزيين المرأة الحوت منزلها وفقاً للأبراج.

ديكور منزل المراة الحوت

ديكور منزل المرأة برج الحوت غني بالألوان الفرحة

الألوان

تعكس عمليّة اختيار الألوان بالنسبة للمرأة الحوت هويّتها، ويشتمل ديكور منزلها على الألوان التي ترمز إلى الطبيعة للحفاظ على الأجواء الهادئة في منزلها. تُحب العيش في عزلة وسلام وهدوء. لذلك، من الألوان التي قد تختارها؛ اللون الأزرق الخاصّ بلون السماء والبحر الذي يضفي هالةً من الهدوء والسكينة على منزلها، كما تُحب اللون الأخضر لتحقيق الإسترخاء وتعزيز الهدوء النفسي. إضافةً إلى اللون الأصفر الذي يُعدّ من الألوان الدافئة والمشرقة والباعثة على التفاؤل والسعادة.

الإضاءة

بالنسبة للمرأة الحوت فإنّ إستخدام الإضاءة الخافتة والمركّزة على أجزاء محددة من الأثاث أو أعمال الديكور أمراً لا بدّ منه لتشعر بالراحة، وغالباً ما تبتعد عن اعتماد الإضاءة القوية. تابعي المزيد: ألوان تجلب الحظ والطاقة للمرأة برج الحوت

الإكسسوارات المنزليّة

تهوى المرأة الحوت جمع الأشياء المختلفة، وتُحب أيضاً أن يكون لديها زوايا مظلمة في منزلها وأيضاً أن يكون كل شيء منظم بشكل جيد. كما تُحب رؤية إنجازاتها تتجول في منزلها. لذا، ستعمل على إنشاء حائط مخصّص لعرض جوائزها وشهاداتها التي نالتها خلال مسيرتها المهنية. وأيضاً، يستهويها المصابيح الناعمة والمرايا.

تستهوي المصابيح الناعمة إعجاب المرأة برج الحوت

اللوحات

المرأة الحوت هي أحد أكثر علامات الأبراج إبداعاً. وستعمل على دمج اللوحات في ديكور منزلها التي عملت عليها بنفسها، أو تم شراؤها لإحتضان إبداعها الخاص.

غرفة المعيشة

تتعدّد طرق المرأة الحوت في التعبير عن أجواء الطبيعة المنعشة والإيجابية التي تُحدّد ملامح أسلوبها الطاغي على ديكور منزلها. تميل المرأة الحوت إلى إختيار الأرائك المريحة والعملية لغرفة المعيشة، ويحلو لها إختيار الوسائد المنقوشة بنقوش مستوحاة من عناصر الطبيعة، التي تُبرز هويتها وذوقها. وتبتعد عن التصاميم النافرة على الجدران والخاصّة بوحدة التلفزيون، ولا ترغب بتوزيع إكسسوارات الزينة على الأرضية.

غرفة الطعام

يمكن أن تكون اللمسات الخشبية إضافات جميلة بالنسبة للمرأة الحوت، وطريقة رائعة لإضافة عمق مع دمج لون قوتها في هذه العملية، كما تُفضل الشمعدانات والشموع التي تُلقي بظلالها العميقة لتزيين مائدتها. تابعي المزيد: مواصفات امرأة برج الحوت

غرفة النوم

لدى المرأة الحوت ميل للأشياء التي تبدو طبيعية، وعندما يتعلق الأمر بديكور غرفة نومها، فهي تتوق إلى الشعور بالنعيم والهدوء. تُفضل الملاءات القطنية ذات الألوان المائية والأزرق، بالإضافة إلى ألوان الجدران الهادئة والإضاءة الخافتة جداً.

المطبخ

تُحب المرأة الحوت الراحة وتُقضي الكثير من الوقت في المنزل، لذا، سيكون مطبخها أهم مكان في المنزل ويجب أن يكون عملي مع مساحة كبيرة للأشخاص للإنضمام إليها أثناء إعداد أطباق الطهي الخاصة بها. بالإضافة إلى الأطباق والأكواب الأنيقة، وألوان الخزانات الخشبية الهادئة مثل الأزرق السماوي الذي يدُل على طبيعتها الحالمة وإتصالها بالمحيط.

تابعي المزيد: برج الحوت من يحب من الأبراج؟