اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

وزير الرياضة يوجه بإقامة حفلة كبيرة بمناسبة تأهل المنتخب السعودي لكأس العالم 2022

وزير الرياضة يوجه بإقامة حفل بمناسبة تأهل المنتخب السعودي لكأس العالم 2022
وزير الرياضة السعودي - الصورة من حساب الإخبارية الرياضية بتويتر

وجه وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل بإقامة حفل بمناسبة تأهل المنتخب السعودي لكرة القدم الى كأس العالم 2022م على ملعب الجوهرة بعد مباراة أستراليا.

كلمة وزير الرياضة بمناسبة تأهل المنتخب السعودي لكأس العالم 2022

وقال وزير الرياضة بهذه المناسبة: نحمد الله عز وجل على تحقيق أبطالنا لهذا المنجز الكبير، والتأهل إلى مونديال كأس العالم 2022م في قطر للمرة السادسة في تاريخ الأخضر، وهو ما يُجسد الدعم الكبير وغير المسبوق الذي يحظى به القطاع الرياضي من قبل قيادتنا الرشيدة.

وأبان، أن قيادة هذا الوطن الغالي أولت القطاع الرياضي كل الاهتمام، والدعم غير المسبوق الذي بدأنا ولله الحمد في الفترة الماضية نقطف ثماره على أرض الواقع، بجملة من الإنجازات والنجاحات الكبيرة لرياضة المملكة في مختلف الألعاب، بجهود كبيرة كان أبطالها شباب وشابات هذا الوطن الغالي.

وهنأ وزير الرياضة لاعبي الأخضر وأعضاء الجهازين الفني والإداري، ومنسوبي الاتحاد السعودي لكرة القدم بقيادة الأستاذ ياسر المسحل، على هذا الإنجاز الكبير، الذي جاء بعد جهد وعناء، تكللاً ولله الحمد بالتأهل إلى هذا المحفل العالمي الكبير، وهو ما يؤكد علو كعب الكرة السعودية وتفوقها على مستوى القارة الآسيوية، ودليل لما يتميز به اللاعب السعودي من قدرات فنية كبيرة.

وختم وزير الرياضة قائلاً، مع أمنياتي لصقورنا بالتوفيق في منافسات كأس العالم المقبلة 2022م بإذن الله، وتشريف هذا الوطن الغالي خير تشريف.

ويستضيف استاد الملك عبدالله الرياضية بجدة (الجوهرة المشعة) مباراة الأخضر أمام نظيره الاسترالي، يوم الثلاثاء المقبل ضمن الجولة الأخيرة من تصفيات كأس العالم 2022م.

تأهل المنتخب السعودي إلى مونديال قطر

وسطر منتخب السعودية، صفحة جديدة من التألق العالمي، في صفحات كأس العالم، بحسم تأهله بصفة رسمية ومباشرة إلى مونديال قطر 2022، قبل جولتين على نهاية التصفيات الاسيوية.

المنتخب السعودي يتأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022

وحسم منتخب السعودية تأهله رسمياً إلى نهائيات كأس العالم المقبلة التى ستقام في قطر 2022، قبل مواجهة نظيره منتخب الصين مساء اليوم الخميس مستفيدًا من فوز اليابان على استراليا بهدفين دون رد.

ويعتبر منتخب السعودية أول منتخب عربي تأهل بالفعل إلى مونديال قطر 2022، في انتظار 4 منتخبات أخري مصر، الجزائر، المغرب، وتونس.

يمكنكم متابعة أخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي"