اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

رئاسة شؤون الحرمين تطلق فيلم صفة العمرة

صفة العمرة
صفة العمرة
وكالة الاتصال والشؤون الإعلامية بالرئاسة تطلق فيلم صفة العمرة
وكالة الاتصال والشؤون الإعلامية بالرئاسة تطلق فيلم صفة العمرة
صفة العمرة
وكالة الاتصال والشؤون الإعلامية بالرئاسة تطلق فيلم صفة العمرة
2 صور

أطلقت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ممثلة بوكالة الاتصال والشؤون الإعلامية فيلم إرشادي تثقيفي مجاز شرعياً، بعنوان "صفة العمرة".

وأكد وكيل الرئيس العام للاتصال والشؤون الإعلامية سعادة الأستاذ هاني بن حسني حيدر أن هذا الفيلم يسلط الضوء على العديد من المسائل الشرعية التي تخص صفة العمرة، ويتضمن العديد من النصائح والإرشادات الواجب اتباعها من قبل المعتمرين.

وأوضح أن الفيلم الذي أطلقته الوكالة شرفت عليه لجنة شرعية أجازت النص والمحتوى، حيث جاء وفق ما قررته الشريعة الإسلامية في مناسك العمرة، خصوصاً وأننا مقبلين على موسم الخير، مشيرا إلى أن هذا الفيلم أطلق بتوجيه ومتابعة الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس.

من جهته أعرب مدير إدارة الإنتاج المرئي الأستاذ محمد بن منصور اللحياني عن شكره الجزيل لكل من ساهم في إنجاح هذا الفيلم، حيث تطلب منا بذل الجهود المناسبة لما يحويه من معلومات قيمة تصف العمرة في مدة 10 دقايق، حيث تجد فيه الصفة الشرعية لأداء مناسك شريعة العمرة والهدي النبوي الذي يخص العمرة.

ولمتابعة الفيلم أنقر على الرابط التالي: https://www.youtube.com/watch?v=IUjFKJGa9Jw

من جهته أشاد الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس بالإصدار الإعلامي الذي أصدرته وكالة الاتصال والشؤون الإعلامية بالرئاسة والذي تضمن صفة العمرة.

وأفاد أن هذا الإصدار المميز حمل موجبات إتمام العمرة وفق السنة النبوية وبإشراف لجان شرعية ساهمت في إبراز المحتوى النافع الذي يناسب طبيعة هذا النسك.

وأهاب الرئيس العام بالمعتمرين الاستفادة لما يتميز به من إتقان وتصحيح لهذا النسك، ليؤدوها على الوجه الشرعي الذي أتى به النبي محمد عليه أفضل الصلاة والسلام، داعياً الله أن يديم علينا نعمه وأن يجعل هذا البيت آمنا ومعمورا بتوافد الحجاج والمعتمرين.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر "تويتر" "سيدتي"