المركز الوطني للفعاليات يكشف تفاصيل "موسم جدة 2022" غدا

موسم جدة 2022
موسم جدة 2022
الكشف عن هوية موسم جدة غدا بالمؤتمر
الكشف عن هوية موسم جدة غدا بالمؤتمر
موسم جدة 2022
الكشف عن هوية موسم جدة غدا بالمؤتمر
2 صور

يستعد المركز الوطني للفعاليات، غداً السبت، للكشف عن تفاصيل "موسم جدة 2022" والذي مقرر أن ينطلق مطلع شهر مايو المقبل في مدينة جدة، وذلك من خلال مؤتمر صحافي سيعقد في نادي اليخوت على كورنيش جدة، بحضور عدد من المسؤولين، وممثلي الجهات الحكومية والخاصة، ووسائل الإعلام المحلية والأجنبية.

وسيتم خلال المؤتمر إعلان أرقام ومواقع فعاليات موسم جدة، بعدما أطلق المركز الوطني للفعاليات مؤخراً هوية الموسم التي تعبّر عن التنوع الثقافي لجدة ومقوماتها التاريخية والسياحية والثقافية التي تتميز بها، كما سيستعرض المؤتمر أبرز الفعاليات العالمية التي سيشهدها الموسم، الذي يترقبه سكان وزوار جدة بشوق، بعدما أصبحت المدينة وجهة سياحية دائمة لعشاق البحر وفعالياته، والباحثين عن أجواء الفرح والمتعة والتنوع الفريد في خيارات الترفيه والسياحة.

ويأتي انطلاق موسم جدة لهذا العام بهوية جديدة، ورؤية تعبّر عن التنوع الثقافي للمدينة، وتعدد المقومات التاريخية والسياحية والثقافية والترفيهية التي تتميّز بها، وتوفير مختلف الخيارات لسكان عروس البحر الأحمر وزوارها من جميع الأعمار، وإبراز مدينة جدة كوجهة سياحية دائمة في المنطقة.

يذكر أن موسم جدة الذي أقيم في نسخته الأولى يعد مهرجانا واحدا من ضمن 11 موسما أُطلق تحت مبادرة مواسم السعودية 2019 التي تحتفل بها المملكة طوال السنة، وواصل في تحقيق المكاسب والنجاحات على مختلف المستويات.

ويهدف موسم جدة إلى تسليط الضوء على جدة وضمها إلى المجتمع العالمي وجعلها عاصمة للسياحة والترفيه في المملكة، إلى جانب توفير أفضل الفعاليات العالمية الترفيهية والسياحية والثقافية المتنوعة.

وتُعرف مدينة جدة بأنها وجهة أساسية لأنشطة البحر والسياحة البحرية والمياه سواء لسكانها أو لزوارها، لهذا عرفت بعروس البحر الأحمر.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر "تويتر" "سيدتي"