كارينا كابور في حفل زفاف عليا بهات ورانبير كابور

كارينا كابور
كارينا كابور - الصورة من حسابها في إنستغرام
حضرت نجمة بوليوود الشهيرة ​كارينا كابور​ حفل زفاف ​عليا بهات​ على ​رانبير كابور​ برفقة زوجها وطفليهما.
ونشرت النجمة الهندية العديد من الصورة لها ولعائلتها في الحفل، وكانت الصورة الأكثر تفاعلاً؛ الصورة العائلية التي نشرتها مع طفليها، وأرفقتها بتعليق كتبت فيه: "هكذا تكون النتيجة عندما تحاول الحصول على صورة عائلية مع الأطفال".
وحضرت كارينا متألقة بالساري الهندي التقليدي، من توقيع مصمم الأزياء الشهير في بوليوود ​"مانيش مالهوترا"، ​وتميّز الساري باللونين الوردي الفاتح والذهبي، الذي هو عبارة عن تطريز، كما حملت حقيبة يد مشغولة يدوياً ووضعت مجوهرات لافتة، إضافة إلى إكسسوار الشعر الذي يعتبر من الأساسيات في إطلالات الساري؛ قطعة المجوهرات التي توضع على فرق شعرها.

حفل زفاف عليا بهات ورانبير كابور

بعد إبقاء وسائل الإعلام والمعجبين في انتظار لفترة طويلة، ومواعدة بعضهما بعضاً لمدة 5 سنوات تقريباً، أصبح رانبير كابور وعليا بهات زوجاً وزجة. شاركت عليا بهات أخيراً الصور الأولى من حفل زفافها الحالم مع رانبير كابور، حيث عقد الزوجان قرانهما اليوم في حفل زفاف حميم.
وعلقت عليا على الصور الجميلة، قائلة: "اليوم، نحن محاطون بأسرتنا وأصدقائنا، في المنزل... في المكان المفضل لدينا -الشرفة التي قضيناها في آخر 5 سنوات من علاقتنا- تزوجنا. مع وجود الكثير خلفنا بالفعل، لا يسعنا الانتظار لبناء المزيد من الذكريات معاً... ذكريات مليئة بالحب والضحك والصمت المريح وليالي الأفلام والمعارك السخيفة والمأكولات الشهية والوجبات الصينية. شكراً لكم على كل الحب والنور خلال هذا الوقت المهم جداً في حياتنا. لقد جعلتم هذه اللحظة أكثر خصوصية. حب رانبير وعليا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير؛ زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير؛ زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»