طليقة شهاب جوهر تعلن زواجها وقيمة مهرها

شهاب جوهر - الصورة من حسابه على إنستغرام
شهاب جوهر - الصورة من حسابه على إنستغرام
كشفت زينب الموسوي، طليقة الفنان الكويتي شهاب جوهر، عن تفاصيل عقد قرانها من جديد على عبدالله العمر.

ونشرت زينب الموسوي، لقطات صور وفيديو شاركتها مع جماهيرها لتعريفهم بزواجها، وعلقت عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام» قائلة: «الحمدالله الذي بنعمته تتم الصالحات تم بحمده وفضله عقد قراني بمن اختاره الله شريكًا لحياتي عبدالله العُمر ..اللهم بارك لنا وبارك علينا وأجمع بيننا بالخير».

زينب شاركت مجموعة لقطات تستعرض فيها خاتم الزواج الذي قدمه لها زوجها، وأرفقت معه لقطات تضمنت بطاقة مكتوب عليها قيمة المهر الذي حصلت عليه وتبلغ 30 ألف دينار، إضافة إلى مجموعة من الذهب وساعة باهظة الثمن.

ويتزوج حاليًا الفنان شهاب جوهر من مواطنته إلهام الفضالة، وذلك بعد أن انفصل عن زينب الموسوي.

وكشفت إلهام الفضالة منذ أيام عن تفاصيل خاصة بقصة الحب التي جمعتها بزوجها شهاب الجوهر، وما تسلمته من مهر وقت زواجها، بالإضافة إلى مدى تأثير تسريب خبر زواجهما على تجهيزات حفل الزفاف.

وكشفت إلهام الفضالة عن ما تسبب فيه تسريب خبر زواجها من شهاب جوهر إلى الإعلام، مؤكدة أن الأمر أفسد حفل الزفاف، رغم أنها كانت تُجهز لمفاجأة كبيرة في حفل زفافها، بالإعلان عنه في موقع تصوير مسلسلهما «أمينة حاف» والذي يُعرض حاليًا في الموسم الرمضاني.

واستكملت: أعددت زفة بتقنية جديدة مكتوبة باسمي وكنت أجهز لحفل مفاجئ وكبير للغاية، ولكن تسريب الخبر تسبب في إلغاء حفل الزفاف، لكننا احتفلنا سويًا فيما بعد.

ومن جانبه، تحدث شهاب جوهر، عن أولى اللحظات التي فكر فيها بزوجته، والتي بدأت عندما علِم بانفصالها، مؤكدًا أنه انفطر قلبه وقتها، واختلفت مشاعره تجاهها فورًا، لتقول الفضالة: أحببته قبل الزواج لنخوته وشهامته.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»