خطوات استعادة حساب إنستجرام المخترق

 خطوات استعادة حساب إنستجرام المخترق
إنستجرام
 خطوات استعادة حساب إنستجرام المخترق
إنستجرام
 خطوات استعادة حساب إنستجرام المخترق
 خطوات استعادة حساب إنستجرام المخترق
2 صور

إذا نسيت كلمة مرور حسابك على انستقرام وتريد استعادتها، أو تم اختراق حسابك على انستجرام ولا يُمكنك تسجيل الدخول مُجددًا إلى حسابك، نشرح لك في الآتي كيفية استعادة كلمة مرور حساب انستجرام في حالة كنت قد نسيته أو تم اختراقه، وذلك وفقا لما نشره موقع architecturaldigest.

أولًا: استعادة كلمة مرور حساب انستقرام Instagram

1 – توجه مباشرة إلى صفحة استعادة كلمة مرور حسابك على انستجرام، وقم بكتابة اسم المستخدم أو البريد الإلكتروني في الخانة الأولى، واكتب الحروف الظاهرة في الصورة في الخانة الثانية ثم اضغط على Rest Password.

2 – سوف يتم إرسال رسالة الكترونية إلى بريدك الإلكتروني المسجل به حساب الانستجرام، فقم بفتح هذه الرسالة ومنها قم بالضغط على Reset Password.

– سوف تظهر لك صفحة جديدة على موقع انستجرام، ومن خلالها يُمكنك كتابة كلمة مرور جديدة في خانة New password، ثم تعيد كتابة كلمة المرور في خانة New Password confirmation ثم اضغط على Reset password.

ثانيًا: إذا كان حسابك في انستجرام قد تم اختراقه

1 – اذهب إلى صفحة مراسلة الدعم الفني، ومن خلال الصفحة التي ستفتح لك قم باختيار ما بين إذا كان الحساب المخترق حسابك أنت أم حساب شخص آخر، ومن Whose account is hacked قم باختيار My account وسيفتح لك خيار ثاني.

2 – من Can you log into the email listed on your Instagram account اختر No لأنك في هذه الحالة لا يمكنك تسجيل الدخول إلى بريدك الإلكتروني الذي منه سجلت حسابك على انستجرام.

– في خانة Email address where we can reach you (and that only you have access to) قم بكتابة بريد إلكتروني يُمكنك تسجيل الدخول له وفي خانة The username currently on this account قم بكتابة اسم المستخدم الخاص بك للحساب المخترق، وفي الخانة الأخيرة The email address you used to sign up for your account أكتب البريد الإلكتروني الخاص بالحساب المخترق.

​​​​​تابعوا المزيد: كيفية حذف الملفات والصور بأسهل الطرق من جوجل درايف

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»