اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فيلر راديس لبشرة شابة ومنعشة Radiesse Dermal Filler

ما هي تقنية راديس للبشرة
ما هي تقنية راديس للبشرة

حقن Radiesse هي عبارة عن حشو للأنسجة الرخوة، تستخدم لتصحيح عيوب الوجه الناتجة عن الشيخوخة. كيف تعمل؟ ولمن يمكن تطبيقها؟ وما هي فوائدها على البشرة؟ إليك الأجوبة في ما يلي.

ما هي حقن راديس وكيف تعمل ؟

 

 

حقن لنضارة البشرة


ما هي هذه التقنية؟
إن حقن راديس تعيد حجم الوجه إلى ما كان عليه قبل فقدان البشرة مرونتها، وهي تحفز إنتاج الجسم الطبيعي للكولاجين. فالكولاجين يمنح البشرة المرونة والقوة والامتلاء، ومع التقدم في العمر، ينخفض إنتاج الكولاجين، ما يؤدي إلى ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة والطيات العميقة في الجلد. ويعمل هذا العلاج على تحسين مظهر الجلد عن طريق ملء السطح وتنعيمه، كذلك باستخدام حقن Radiesse، يمكن تنشيط وتجديد مظهرك لتحقيق نتائج طبيعية. تعتبر هذه العملية طفيفة التوغل ويمكن استخدامها في علاج وتصحيح العديد من عيوب الوجه. وبمجرد الحقن، تعطيك هذه المادة نتائج فورية، ما يمنحك مظهراً أكثر شباباً وانتعاشاً.

هل حقن الراديس مناسبة للجميع؟
نظراً لوجود العديد من خيارات حشو الجلد المتاحة اليوم، سيقوم جراح التجميل بتقييم احتياجاتك وأهدافك الفردية لتخصيص خطة علاج تناسبك تماماً. يمكن استخدام راديس لتصحيح أو تقليل الطيات الأنفية الشفوية، وخطوط الدمى المتحركة، وخطوط الابتسامة، وخطوط التجهم، والعديد من عيوب الوجه الأخرى، ويمكن أيضاً استخدامه لزيادة حجم الشفاه. فإذا لم تكوني راضية عن مظهرك لهذه الأسباب، فقد يكون هذا العلاج مناسباً لك.

ما هي فوائد هذه التقنية؟
فوائدها كثيرة، ما يجعلها علاجاً ممتازاً لعكس آثار شيخوخة الوجه. فالتركيبة الطبيعية لهذا العلاج لا تسبب الحساسية، ونتائجه طويلة الأمد، وغالباً ما تستمر لمدة عام أو أكثر. توفر الكرات المجهرية والجيل التي تحتوي على الكالسيوم، والتي تتكون منها هذه الحقن، نتائج فورية. تستغرق عملية العلاج بأكملها عادةً ما بين خمس عشرة وثلاثين دقيقة، لتكتمل، وتتطلب حقناً أقل من الحشوات الجلدية الأخرى. فائدة أخرى لـ Radiesse هي أنها لا تتطلب تكرار عملية الحشوات كباقي العلاجات. كذلك لا توجد فترة نقاهة بعد الخضوع لهذا العلاج. قد تكون أكثر فوائد الراديس اهتماماً هي تحفيز نمو الكولاجين الطبيعي.

كم من الوقت يستغرق هذا العلاج لتحقيق نتيجة؟
حشو Radiesse هو حشو جلدي يجدد بشرتك مؤقتاً، ويقلل من ظهور تجاعيد وجهك. هذا الفيلر سريع المفعول، وستبدأ بشرتك في الظهور بمظهر أكثر امتلاءً في غضون يوم إلى ثلاثة أيام. ويجب أن تتوقعي رؤية نتائج أكثر أهمية بعد حوالي سبعة إلى 10 أيام. وقد تلاحظين تحسينات إضافية خلال الأسبوعين أو الأربعة أسابيع القادمة.

أي مشاكل جمالية يمكن أن يحسنها هذا العلاج؟
تم تصميم هذا الفيلر لتحسين مظهرك عن طريق تقليل ظهور التجاعيد والعلامات السلبية الأخرى للشيخوخة. على سبيل المثال، يمكنك استخدام هذا العلاج عن طريق الحقن لتنعيم خطوط التعبير على وجهك، والتجاعيد حول أنفك وفمك. هذا الفيلر جيد جداً في علاج التجاعيد العميقة، التي لم تستجب للعلاجات التجميلية الأخرى. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لهذا العلاج تحسين مظهر الجلد المترهل على وجهك، وهو قادر أيضاً على زيادة امتلاء وجنتيك.

ما هي المكونات الموجودة في هذا المنتج؟
يحتوي هذا المنتج على كريات هيدروكسيلاباتيت الكالسيوم المحفوظة في تركيبة تشبه الهلام. تستخدم كريات هيدروكسيلاباتيت الكالسيوم هذه تقنية مبتكرة لتحسين مظهر بشرتك.
أهمية الكالسيوم: الكالسيوم هو نوع من المعادن الموجودة في أنواع معينة من الأطعمة. يمكن أن يؤدي تناول الأطعمة التي تحتوي على الكالسيوم إلى تحسين حالة العظام والجلد.
زيادة مستويات الكولاجين: عندما يقوم التمثيل الغذائي الخاص بك بتفكيك المكونات الموجودة في هذا الحشو، ينتج جسمك تدريجياً المزيد من ألياف الكولاجين. الكولاجين هو نوع خاص من البروتين يساعد بشرتك على البقاء ممتلئة ومرنة وقوية. عندما تتقدمين في السن، سيبدأ إنتاج جسمك لهذا البروتين الخاص في التباطؤ، وستتجعد بشرتك وتترهل. ستؤدي زيادة مستويات الكولاجين إلى إعادة عقارب الساعة إلى الوراء وتجديد مظهر بشرتك.

هل من قواعد يجب اتباعها أثناء التحضير للعلاج؟
نظراً لأن هذا العلاج المضاد للشيخوخة بسيط، فلن تتلقي تخديراً عاماً خلاله. نتيجة لذلك، لن تحتاجي إلى إجراء تغييرات كبيرة على روتينك خلال الأيام التي تسبق تلقي حشو الجلد. ومع ذلك، قد تحتاجين إلى إجراء بعض التعديلات الصغيرة على روتينك.
على سبيل المثال، قد يؤدي تناول أدوية منع تجلط الدم إلى تغيير رد فعل الجسم تجاه مادة الحشو الجلدي هذه. وفقاً لذلك، قد يطلب منك الطبيب عدم تناول هذه المواد لبضعة أيام قبل العلاج. بالإضافة إلى ذلك، فإن تلقي التقشير الكيميائي أو أي علاج تجميلي آخر، قد يجعل بشرتك أكثر حساسية. لهذا، سيطلب منك عدم تلقي هذا النوع من العلاج قبل موعدك. وعادة ما يستغرق هذا المنتج القابل للحقن حوالي 15 دقيقة.

أي رعاية لاحقة يمكن اعتمادها؟
على الرغم من أنك لست مضطرة لأخذ أي إجازة من عملك أو الأعمال المنزلية بعد تلقي الحقن، فسوف تحتاجين إلى إجراء تغييرات صغيرة على سلوكك المعتاد. على وجه الخصوص، يجب ألا تعرضي بشرتك للحرارة الشديدة، أو لأشعة الشمس، لمدة 24 ساعة التالية. بالإضافة إلى ذلك، ننصحك بعدم تدليك الوجه في المنطقة المستهدفة، أو وضع المكياج على وجهك خلال هذا الوقت.
بعد مرور 24 ساعة، يمكنكِ استئناف وضع المكياج والخروج بعد وضع واقٍ من أشعة الشمس عالي الجودة على وجهك. يحمي الكريم الواقي من الشمس بشرتك من الأشعة فوق البنفسجية، ويقلل من فرص شيخوخة الجلد المبكرة.
تابعي المزيد: تفاصيل نحت الوجه باستخدام الفيلر