نصائح مكياج العروس لحفل الزفاف النهاري

مكياج العروس لحفل الزفاف النهاري
ألوان المكياج الفاتحة مثالية لحفل الزفاف النهاري
نصائح مكياج العروس
نصائح مكياج العروس لحفل الزفاف النهاري
أبرز النصائح لمكياج العروس
المكياج المقاوم للماء الخيار الأفضل لحفل الزفاف النهاري
الأيلاينر الناعم مثالي لحفل الزفاف النهاري
الأيلاينر الناعم من أفضل الخيارات لحفل الزفاف النهاري
مكياج العروس لحفل الزفاف النهاري
نصائح مكياج العروس
أبرز النصائح لمكياج العروس
الأيلاينر الناعم مثالي لحفل الزفاف النهاري
4 صور

يتميز حفل الزفاف النهاري برونق خاص، سواء كانت العروس تنوي إقامته تحت أشعة الشمس وفي الهواء الطلق، أو في الشتاء في جو دافئ. إلا أن حفل الزفاف النهاري يتطلب من العروس أخذ بعض النصائح المهمة بالاعتبار، لتحافظ على مكياجها أنيقاً وثابتاً لساعات طويلة. فإذا كنت تنوين إقامة حفل زفافك في النهار، نرصد لك في هذا المقال مجموعة من أهم نصائح مكياج العروس لحفل الزفاف النهاري.
تابعي المزيد: أفكار مكياج برغندي ذهبي للعروس

استخدام مستحضرات مكياج مقاومة للماء

المكياج المقاوم للماء الخيار الأفضل لحفل الزفاف النهاري


يمكن أن تتسبب الحرارة والرطوبة في سيلان مكياج الزفاف لو مهما تم التأني في وضعه، مما يجعل مظهر العروس كارثياً بعد مرور وقت قصير على بدء حفل الزفاف. لذلك، احرصي على الطلب من خبير المكياج الخاص بك استخدام مستحضرات مكياج مقاومة للماء، والتي تشمل كريم الأساس والكحل والماسكرا وظلال العيون. كذلك، احرصي على استخدام بودرة الوجه الشفافة التي تمنع سيلان المكياج وتجعله يدوم لفترة أطول.


اعتماد مكياج ناعم

مكياج العيون السموكي الجريء، أحمر الشفاه الداكن، ومكياج البشرة الثقيل... هي كلها من أساليب المكياج التي تعد مثالية لحفلات الزفاف المسائية. لكن بالنسبة الى حفل الزفاف النهاري، فمن الأفضل التمسك بالمكياج الناعم الذي يرتكز على ألوان هادئة وخفيفة، في مقدمها النيود بدرجاته المختلفة، الكوراي، الخوخي، الوردي، والألوان المعدنية الفاتحة، لأن المكياج الناعم دائماً ما يكمل ضوء الشمس الطبيعي.

تجنب كونتور الوجه واستبدليه بالهايلايتر والبلاش

يجب تجنب استخدام كونتور الوجه لحفل الزفاف النهاري


لا شك أن العروس ترغب في أن يبدو وجهها مذهلاً ونحيفاً ومنحوتاً، لكن كونتور الوجه لن يصب في صالحك إن كنت تنوين إقامة حفل زفافي نهاري، لأنه سيجعل إطلالتك صارخة في الصور. بدلاً من ذلك، أطلبي من خبير المكياج التركيز على إبراز ميزات وجهك من خلال استخدام الهايلايتر والبلاش. وفي هذا الإطار، يعد الوردي والمرجاني من أفضل ألوان البلاش للعروس.

استخدام رذاذ ترطيب الوجه

لا شيء أجمل من مظهر العروس المتوهج تحت أشعة الشمس. لذلك، احرصي في يوم زفافك على استخدام رذاذ ترطيب الوجه، فهو يمنح وجهك مظهراً ندياً ومنتعشاً، ويجعل بشرتك مفعمة بالحيوية.

اعتماد أحمر شفاف فاتح ولامع

من الأفضل تجنب ألوان أحمر الشفاه الداكنة شديدة التصبغ خلال حفلات الزفاف النهارية. لذلك، استبدليها بألوان الروج الفاتحة واللامعة مثل الوردي، البرتقالي الفاتح، الخوخي، النيود وغيرها... كذلك، استخدمي ملمع الشفاه الشفاف.

تجنّب اعتماد رسمات الأيلاينر العريض والحاد

الأيلاينر الناعم من أفضل الخيارات لحفل الزفاف النهاري


من الأفضل أن تتجنب العروس اختيار رسمات وخطوط الأيلاينر العريضة والطويلة والسميكة، وتتمسّك برسمة الأيلاينر الرفيع. وإذا كنت ترغبين في مظهر أكثر حيوية، بإمكان استخدام أيلاينر بألوان مائية مثل الأزرق والأخضر، فهي مثالية لحفل الزفاف النهاري.

تجنب الحواجب الغامقة

تلعب الحواجب دوراً رئيسياً في تحديد وتأطير الوجه. لكن في حفل الزفاف النهاري، تجنبي رسمة الحواجب السميكة والغامقة، لأنه ليس عليك سوى إبراز أو تعتيم أطراف الحاجبين ونقاط القوس، مما يعطي شكلاً أنيقاً لحاجبيك ويحافظ في الوقت نفسه على نعومة مظهرك.

تابعي المزيد: مكياج معدني لامع للعروس 2022