نجاح خطة تفويج المعتمرين والمصلين ليلة 27 في المسجد الحرام

المسجد الحرام
المسجد الحرام ليلة 27 - الصورة من موقع رئاسة شؤون الحرمين
المسجد الحرام
ساحات المسجد الحرام - الصورة من موقع رئاسة شؤون الحرمين
المسجد الحرام
نجاح خطة تفويج المعتمرين والمصلين ليلة 27 في المسجد الحرام - الصورة من موقع رئاسة شؤون الحرمين
المسجد الحرام
توافد أعداد كبيرة من المعتمرين والمصلين ليلة 27 - الصورة من موقع رئاسة شؤون الحرمين
المسجد الحرام
المسجد الحرام
المسجد الحرام
المسجد الحرام
4 صور

أعلت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات المصغر "تويتر"، عن نجاح خطة تفويج المعتمرين والمصلين ليلة 27 خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام 1443هـ، في المسجد الحرام.

نجاح خطة تفويج المعتمرين والمصلين ليلة 27

وتفصيلاً، فقد أكد المهندس أسامة الحجيلي، وكيل الرئيس العام للتفويج وإدارة الحشود، على نجاح خطة التفويج لليلة 27 من الشهر الفضيل، والتي شهد المسجد الحرام خلالها توافد أعداد كبيرة من المعتمرين والمصلين.

جاهزية الإدارات التابعة للوكالة في المسجد الحرام

وأشار المهندس الحجيلي، إلى جاهزية الإدارات التابعة للوكالة بالمسجد الحرام واستعداد كامل القوى البشرية والتي يقدر عددهم 400 موظف، يعملون على إدارة الحشود وضمان انسيابية الحركة داخل البيت العتيق، ليتمكن زوار بيت الله الحرام من أداء عباداتهم بكل يسر و سهولة.

وبين وكيل الرئيس العام للتفويج وإدارة الحشود، أنه تم تهيئة المسارات المخصصة لدخول المعتمرين والمصلين بخطط وإجراءات وآليات ممنهجة لإدارة الحشود، وضعت مسبقاً لضمان سلامتهم وأمنهم وراحتهم، وذلك بالتنسيق والتواصل الفعال والمستمر مع كافة الجهات المعنية في المسجد الحرام.

ورفع المهندس الحجيلي الشكر والتقدير الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، على توجيهاته واهتمامه الدائم بتكثيف الجهود وتقديم أرقى الخدمات لقاصدي الحرمين الشريفين وفقاً لتطلعات القيادة الرشيدة حفظها الله.

مصلون يشيدون بالخدمات المقدمة داخل المسجد الحرام ليلة ٢٧

وفي ذات السياق، فقد أشاد عدد من المصلين بالخدمات التي قدمتها المملكة العربية السعودية من خلال الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ليلة ٢٧ من شهر رمضان الفضيل، وما قدمته الجهات العاملة داخل المسجد الحرام خلال إدارتها للحشود وتفويج المصلين، وتنظيم الخدمات وتسخير الإمكانات والطاقات البشرية والآلية في سبيل أن يؤدي القاصدين من أنحاء العالم نسكهم بيسر وسهولة واطمئنان.

يمكنكم متابعة أخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي"