إصدار الكتيب التعريفي الخاص بموسم جدة 2022

موسم جدة يُصدر كُتيّباً تعريفيا بمناطق ومواقع الفعاليات منذ أول أيام العيد
موسم جدة - الصورة من واس

بالتزامن مع اقتراب موعد موسم جدة 2022 والذي سينطلق في نسخته الثانية أول أيام عيد الفطر المبارك الموافق 2 مايو المقبل، فقد أصدرت إدارة موسم جدة الكتيّب التعريفي الخاص بموسم جدة، وذلك من خلال الموقع الرسمي للموسم على الرابط.

تفاصيل كتيب موسم جدة 2022

ووفقاً لموقع موسم جدة الإلكتروني، فيتضمّن الكُتيّب الذي جاء في 256 صفحة معلومات تعريفية شاملة عن مناطق ومواقع فعاليات الموسم، والعروض التي ستُقام فيها، والكثير من المفاجآت الأخرى المُشوّقة التي سيشهدها الموسم.

ويشتمل الكتيب كذلك على تعريفاً بكل منطقة من مناطق الموسم الـ 9، و 2800 فعالية التي ستُقام فيها على مدى 60 يوماً، وأبرز العروض التي ستشهدها سواءً ترفيهية، أو معارض عالمية، أو تجارب تفاعلية، أو مطاعم ومتاجر وبازارات متنوعة، وغيرها.

دليلاً شاملاً لكافة مواقع وفعاليات وعروض موسم جدة 2022

ويسهّل كُتيّب موسم جدة 2022 الذي يُعد دليلاً شاملاً لكافة مواقع وفعاليات وعروض موسم جدة؛ على زوّار الموسم رحلة البحث عن مواقع الفعاليات التي يُفضّلونها، ويُقدّم لمحة عن طبيعة عروض كل منطقة بما يُمكّنهم من وضع خططهم اليومية لزيارتها، وتنظيم أوقاتهم طوال الموسم للاستمتاع بالفعاليات والتجارب المنوعة التي ستشهدها جدة.

عن موسم جدة 2022

تنطلق فعاليات موسم جدة 2022 في نسخته الثانية بداية مايو المقبل ويستمر لمدة شهرين، وتشهد إقامة 2,800 يوم فعالية، في 9 مناطق رئيسية في المدينة التي تمتلك كل مقومات الجذب السياحي، من خلال مكانتها التاريخية والحضارية والتراثية، وتنوعها الثقافي، وهويتها البحرية الفريدة.

كما سيشهد الموسم إقامة 4 معارض عالمية، و 7 مسرحيات عربية، ومسرحيتين عالميتين، و 20 حفلة غنائية عربية و 3 حفلات عالمية، كما سيقدم الموسم 70 تجربة تفاعلية، وعرضاً عالمياً (سيرك دو سلي)، وسيشهد الموسم كذلك 5 برامج وفعاليات بحرية، وأكثر من 60 لعبة ترفيهية، و 60 عرضاً من الألعاب النارية طوال فترة الموسم.

وعن مواقع الفعاليات قال قمصاني: إنها ستتوزع على 9 مناطق رئيسية، هي: جدة آرت بروميناد، جدة بير، جدة جنغل، نادي جدة لليخوت، جدة سوبردوم، حديقة الأمير ماجد، سيتي ووك، سيرك دو سليه وجدة البلد.

يمكنكم متابعة أخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي"