نهايات خالفت توقعات الجمهور في مسلسلات رمضان

كواليس مسلسل  " أمينة حاف2" - الصورة من صفحة الفنانة إلهام الفضالة
كواليس مسلسل " أمينة حاف2" - الصورة من صفحة الفنانة إلهام الفضالة
مع انتهاء شهر رمضان أسدل الستار على الأعمال الدرامية التي تنافست فيما بينها خلال هذا الشهر، ولكن نهايات البعض منها جاء على عكس توقعات الجمهور التي رسمها في مخيلته، ومن خلال التقرير التالي سنستعرض نهايات لأعمال درامية خالفت رؤى وتوقعات متابعيها
الحلم الذي تحول إلى كابوس
رغم حرص " أمينة" إلهام الفضالة طوال أحداث مسلسل " أمينة حاف2" من زوجها " سعد " شهاب جوهر وزوجته " قمر"، وتتبع خطواتهما ومعرفة ما يخططان له من رغبتهما في الاستيلاء على أموالها وثرواتها التي طمع فيها " سعد" بعد زواجه من " أمينة".
إلا أن نهاية المسلسل جاءت مختلفة وعلى عكس المتوقع وهو أن " أمينة" ستضطر إلى طرد " سعد " وزوجاته لعلمها بنواياه الخبيثة، وهنا كانت المفاجأة ، وهى قيام " سعد" بتسجيل كل أموال وممتلكات أمينة باسمه، وطردها من منزلها برفقة زوجته المذيعة "قمر"، لم تقف نوايا " سعد" السيئة بل ازدادت سواداً بعد قراره بتطليق "أمينة" وزوجتيه "بسبوسة " و " سبيكة".
وخلال الأحداث يخرج "حسن " زوج " أمينة " السابق من السجن ، بعد قضاء مدة حبسه ، ويعلم بما حدث ليقرر قتل " سعد " والانتقام لأمينة وتنتهي الحلقة عند ذلك.
ومن ضمن المفاجآت التي جاءت في نهاية المسلسل ، هو وفاة "عزيزة" داخل المخيم ، وهو أمر غير متوقع .

ويأتي هذا الجزء مدعوماً برصيد الجزء السابق الذي حقق نجاحاً بتفاعل الجمهور مع الصراع الذي عاشته إلهام الفضالة (أمينة)، في ظل خلافها مع طليقها الذي أخفى عنها مبلغاً كبيراً من المال وسط المشاكل مع باقي زوجاته.
مسلسل "أمينة حاف" بطولة كل من إلهام الفضالة، شهاب جوهر، طيف، فهد باسم، بدرية طلبة، صمود المؤمن، شهد سلمان، ريم النجم، شوق الهادي، طلال باسم، جود عزيز، مي الشرقاوي، وخالد العجيرب، وآخرين، كتابة علي الدوحان، إخراج محمد عبد العزيز الطوالة.
نهاية مؤلمة
" من شارع الهرم إلى "، من المسلسلات التي جاءت نهايتها مغايرة تماماً لأحداثها وخالفت تخمينات الجمهور، فبالرغم من كون الدكتورة "عبلة" شخصية تتمتع بحب السيطرة ، فهي تترأس مؤسسة طبية وتضع قوانين مملكتها الخاصة في العمل والمنزل وتطالب الجميع بالتنفيذ.إلا أن الموت رسم نهاية تلك السيدة المسيطرة.
حيث دارت الأحداث سريعاً ، ولكن لم يكن متوقعاً أن يكون مصير (عبلة) هدى حسين الموت بعد أن تناولت سمّاً وضعها أبناؤها بالخطأ لها من أجل الحصول على الإرث، حيث كان من المفترض أن تتناوله " كريمة" .
مسلسل "من شارع الهرم إلى.. " يضم نخبة من نجوم الخليج منهم هدى حسين، خالد البريكي، نور الغندور، ليلى عبد الله، مرام، أحمد إيراج، عبد المحسن القفاص، لولوة الملا، فرح الصراف، محمد الرمضان، خالد الشاعر، نور الشيخ، إيمان الحسيني، ناصر الدوسري وبمشاركة الممثلة السورية روعة السعدي وآخرين، والعمل من كتابة هبة مشاري حمادة، وإخراج المثنى صبح.
كوميديا تحولت إلى شكل درامي مؤثر
اختتم أكرم حسني مسلسله " مكتوب عليّا " بشكل درامي قوي وغير متوقع، فبعد أن أضحكنا بالكثير من المواقف الكوميدية، وعشنا معه الكثير من الموقف التي مر بها جلال، انتهت الحلقة الأخيرة بدراما مؤثرة، ليمزج المسلسل بشكل غير مسبوق بين الكوميديا العائلية والدراما القوية.
للمرة الأولى يتمنى فيها جلال (أكرم حسني) الموت، بعدما ظن أن كلمة "هتموت" المكتوبة على ذراعه تخصه هو، ولكن بمجرد أن أيقن أنها تخص والدته، وشاهدها وهي تسقط على الأرض، انهار من شدة الصدمة وهو يتابع الكلمة وهي تختفي من على ذراعه في إشارة أن والدته هي المقصود بالكلمة، بينما ظل يصرخ "ماتتمسحيش ماتتمسحيش" وتمنى لو كان هو مكانها.
حيث يقرر جلال أن يغامر بحياته بالفعل من انقاذ والدته، وهو التبرع لها بالدم رغم تحذير الأطباء لانه يعاني من تضخم في القلب.

ولكن لم يسمع لأحد ثم يموت جلجل، ويعود للحياة مرة أخرى بعد تدخل الأطباء في الحال، وتعرضه للكهرباء المنعشة للقلب، وبالتالي تحققت الكلمة التي وجدها على يده بأنه سيموت.
مسلسل "مكتوب عليا" بطولة أكرم حسني، ويشاركه البطولة عدد من النجوم، أبرزهم عمرو عبد الجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، ولأول مرة المطربة هلا رشدي، إضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وآخرون، كما يظهر في المسلسل عدد من ضيوف الشرف، ومن تأليف تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»