نجلاء زيني لـ "سيدتي.نت" تألقي بمكياج مشرق في عيد الفطر 2022

مكياج لعيد الفطر 2022
تألقي بمكياج مشرق في عيد الفطر 2022
مكياج لعيد الفطر 2022
مكياج لعيد الفطر 2022 بلمسات نجلاء زيني الإبداعية
مكياج العيد
مكياج لعيد الفطر 2022
نجلاء زيني
خبيرة التجميل نجلاء زيني
مكياج هادئ لعيد الفطر
مكياج هادئ لعيد الفطر من خبيرة التجميل المحترفة نجلاء زيني
المكياج الملون
صيحات مكياج ملون لعيد الفطر 2022
مكياج لعيد الفطر 2022
مكياج لعيد الفطر 2022
مكياج العيد
نجلاء زيني
مكياج هادئ لعيد الفطر
المكياج الملون
6 صور

شغفها للمكياج، وحبها لعملها وطموحها في مواكبة أبرز اتجاهات صيحات المكياج، جميعها عوامل ساعدت خبيرة التجميل نجلاء زيني أن تخلق بصمة إبداعية ومميزة في عالم المكياج، ما جعلها تحصد آلاف المتابعين عبر موقعها الرسمي على إنستغرام. في هذا السياق، تطلعنا خبيرة التجميل نجلاء زيني حول مكياج مشرق لعيد الفطر 2022، مسلّطة الضوء على أبرز صيحات المكياج لربيع وصيف 2022 :

مكياج لعيد الفطر 2022 بلمسات نجلاء زيني الإبداعية

خبيرة التجميل نجلاء زيني

لمع اسم نجلاء فتحي في عالم المكياج، وتصدرت لمساتك الإبداعية وأسلوبك الخاص مواقع التواصل الإجتماعي، بخاصة الإنستغرام. ما هي أسرار نجاحك؟
شغفي للمكياج، وحبي في مواكبة الموضة بأسلوبي الخاص، جعلني أصنع لنفسي بصمة فنية مميزة في هذا المجال. إضافة، الى حرصي على إسعاد المرأة وإدخال الفرحة إلى قلبها من خلال اختياري للمكياج الذي يبرز جمالها ويُرضي ذوقها بما يتناسب إطلالاتها سواء النهارية أم الرسمية.

كيف بدأت مسيرتك في عالم المكياج؟ ولماذا؟

منذ طفولتي، وأنا أحب الرسم التلوين، حيث كنت أرسم على صور الفنانات في المجلات محاولةً تغيير مكياجهن. كما وكنت أستمتع وأراقب بشغف والدتي "رحمها الله" وأخواتي وهن يضعن المكياج. في البداية لم يكن المكياج هدفي، بل كان بمثابة هواية فقط. طموحي كان أن أصبح دكتورة في الجامعة. لكن، الصدفة لعبت دوراً بارزاً في ابراز موهبتي؛ حيث كنت أطبق المكياج لصديقاتي وأقربائي كهواية خلال دراستي الجامعية في قسم الفنون الإسلامية، إلى أن طلبت مني صديقتي المقربة تطبيق مكياج ليوم زفافها حيث كانت تثق بموهبتي وقدراتي. وهنا كانت بدايتي في عالم المكياج. ثم، صقل موهبتي بالدراسة في الخارج.

تابعي المزيد: أسرار المكياج الناجح من خبيرة التجميل الكويتية حصة الجليبي

مكياج لعيد الفطر 2022 بلمسات نجلاء زيني الإبداعية

مكياج لعيد الفطر 2022 بلمسات نجلاء زيني الإبداعية

في مناسبة عيد الفطر السعيد، ما هو المكياج الذي تختاره نجلاء زيني لابراز جمال المرأة في هذا المناسبة؟
يصادف عيد الفطر السعيد تزامناً مع حلول موسم الربيع. لذا، أختار المكياج بألوان زاهية يمثّل فرحة العيد مع ألوان الربيع المبهجة لإطلالة جذّابة في العيد. على سبيل المثال، اختار ظلال العيون بألوان الباستيل مع أحمر الخدود باللون الوردي، وأحمر الشفاه باللون الفراولة أو المشمشي. كما أحرص على إخفاء عيوب الوجه، والتركيز على ابراز مكامن جمال المرأة لابرازها بأسلوب جميل وجذاب.

عادةً، أطبق الكونتور لإخفاء عيوب الوجه وتصحيحها بأسلوب طبيعي وغير بارز، كإخفاء بروز الأنف الكبير أو الجبهة البارزة بما في ذلك الفك العريض.

من الهام جداً، مراعاة لون البشرة عند اختيار ألوان المكياج. فذوات البشرة السمراء تناسبها الألوان الدافئة والداكنة وكذلك الألوان الصارخة. أما الألوان الباردة، والبلاستيل، والفاتحة والهادئة فهي تناسب ذوات البشره البيضاء. وأيضاً، يجب الحرص على اختيار المكياج المناسب لإطلالة المرأة. للإطلالة النهارية، أنصح بتطبيق مكياج هادئ بألوان فاتحة وطبيعية مثل: الباستيل، والألوان الترابية. وتجنّب وضع الأيلاينر والاكتفاء بتطبيق الماسكرا فقط. أما الإطلالة الرسمية أو المسائية، أنصح في اختيار المكياج بألوان داكنة وقوية، بخاصة لأحمر الشفاه أو ظلال العيون. مع تطبيق أيلاينر سائل، ووضع رموش اصطناعية تناسب حجم العيون والرسمة.

تابعي المزيد: خبيرة المكياج السعودية رغد زمزمي لـ "سيدتي.نت": هذه أجمل صيحات المكياج لربيع وصيف 2022

صيحة المكياج الملوّن

صيحات مكياج ملون لعيد الفطر 2022

برزت صيحة المكياج الملون، بخاصة ظلال العيون والأيلاينر، هل تتبناها نجلاء زيني في مكياجها؟
في ما يخصّ صيحات المكياج الرائجة لهذا الموسم، أعتمد الصيحة المناسبة للمرأة، مع الأخذ بعين الاعتبار سن المرأة وكذلك الإطلالة والمناسبة.

ما هي أبرز صيحات المكياج لهذا الموسم؟
ثمّة صيحات عدّة رائجة، ولعلّ أبرزها صيحة الأيلاير بأنماط مختلفة ومبتكرة كرسمة الأيلاينر على شكل > حول أطراف العيون. إضافة الى بروز صيحة ظلال العيون الملوّن كاللون الوردي، والأخضر، وأيضاً تدرجات الأزرق والأصفر. أما اللون البنفسجي يعتبر أكثر الألوان رواجا لهذا الموسم.

أما ألوان أحمر الشفاه الرائجة، فهي المشمشي، والزهري، والفراولي وأيضاً الكرزي.

نصائح قد تهمك

للحصول على مكياج ناجح، توصي نجلاء في الآتي: اختيار مستحضرات المكياج عالية الجودة، حيث تلعب دوراً مهماً في الحصول على مكياج جذاب خالٍ من العيوب.

لذوات العيون الصغيرة، يُفضّل تطبيق كحل بلون فاتح داخل العينين كالبيج أو اللؤلؤي أو الفضي. ورسم أيلاينر رفيع مع سحبه للخارج بأسلوب ناعم، ووضع ظلال عيون خفيف من الزوايا الخارجية للعين، وذلك لجعل العينين تبدوان أكثر اتساعاً.

مراعاة تطبيق المكياج الذي يتناسب وفق شخصية المرأة وإطلالتها.

اختيار المكياج وفق نوع ولون البشرة، والذي يبرز مكامن جمال المرأة.

عدم المبالغة في وضع المكياج.

تابعي المزيد: خبيرة المكياج السعودية سارة العمري: أجمل رسومات الأيلاينر المجنّح لعينيك