توقعات برج السرطان لشهر مايو 2022

برج السرطان
توقعات برج السرطان لشهر مايو 2022
توقعات الأبراج
توقعات برج السرطان لشهر مايو 2022 على الصعيد العاطفي
توقعات برج السرطان
توقعات برج السرطان لشهر مايو 2022 على الصعيد المهني
برج السرطان
توقعات الأبراج
توقعات برج السرطان
3 صور

ما هي الأحداث والتغييرات والمفاجآت التي ستحدث في شهر مايو 2022، وهل سيحمل الأخبار الجديدة والسارة لبرج السرطان؟ وهل هو شهر الآمال والأحلام بالنسبة له؟ في الآتي، يُطلعك "سيدتي.نت"، عن أبرز توقعات علماء الفلك لبرج السرطان على الصعيد المهني والعاطفي.

توقعات برج السرطان لشهر مايو 2022

مهنياً

توقعات برج السرطان لشهر مايو 2022 على الصعيد المهني

يحمل لك شهر مايو 2022 الكثير من النجاحات في حياتك المهنية، يُعتبر هذا الشهر هو شهر التغيير بالنسبة لك والإنطلاق وفتح صفحة جديدة من النجاح، وخاصةً أنّ المفاجآت جداً محتملة في الشهر هذا. يُؤازرك كوكب مارس ويُعاكسك كوكب فينوس، وهذا يجعلك مربكاً قليلاً، لكن رغم ذلك تحمل لك الفترة الأولى من الشهر أحداثاً مهمة وتفسح المجال أمام نقاشات غنية ومفاوضات ودعم لجهود تبذلها من دون تأفف. تمارس القيادة وتحقق بعض الرغبات. قد تضطر للتنازل عن بعض الشروط وتغيير مبادراتك. ينصحك الفلك بالإبتعاد عن التحدي حتى تحافظ على مكتسباتك. تلعب الصدف دوراً سلبياً بالنسبة إلى رغبة أو أمنية كنت تنتظر تحقيقها بفارغ الصبر. ويصعـب عليك ربما إكمال ما تتمناه أو ما تخطط له. قد تضطر إلى قبول بعض الأوضاع أو إلى تأجيل لا بد منه حتى تتوصـل إلى غايتك. كذلك تتحدث الأفلاك عـن احتمال حدوث نزاع مع سـلطة معينة، أو عـن ملامة تتلقاها بسبب أخطاء في التصرفات فتحتاج إلى شخص يواسيك وتفشي اليه بأسرارك أو تستشيره وتطلب نصيحته. توسع الآفاق وتستفيد من مساعيك وربما تحول المستحيل إلى ممكن على أثر بعض الوقائع، وتلعب علاقاتك الإجتماعية دوراً كبيراً في مصالحك المهنية، وقد تُحقق بعض المشاريع والأحلام بين يوم الإثنين 27 وآخر الشهر. تابعي المزيد: أكثر الأبراج توافقاً مع برج السرطان

عاطفياً

توقعات برج السرطان لشهر مايو 2022 على الصعيد العاطفي

يكون حدسك قوياً جداً وتتحلّى بالجرأة والشجاعة للمواجهة في الشهر هذا، خاصةً مع لقاء أورانوس مع الشمس في برج الثور. تعزز علاقاتك وتُحسن الإختيار وتكون أكثر قدرة على التعاون مع المحيط. يتحدث الخسوف الحاصل في تاريخ 16 مايو، في برج العقرب، عن تغييرات شخصية، وتُدرك مكامن النجاح أو الفشل في علاقاتك وتعمل على إتباع أساليب جديدة في التعاطي مع محيطك. يكون لجوبيتر تأثير كبير على مجريات هذا الشهر ويضع أمامك شروطاً عليك تقبلها.

تابعي المزيد: أسطورة برج السرطان