اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تعرفوا على قائمة النجوم المشاركين في حفل اليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث

الملكة إليزابيث الثانية - الصورة من حساب العائلة الملكية على انستغرام
الملكة إليزابيث الثانية - الصورة من حساب العائلة الملكية على انستغرام
نشرت صفحة العائلة الملكية البريطانية على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي انستغرام، بالمشاركة مع صفحة BBC iPlayer قائمة الفنانين المشاركين في سهرة باكينغهام بالاس التي ستقام في يوم 4 حزيران/يونيو 2022، بمناسبة الاحتفال باليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث الثانية.
وبحسب القائمة سيفتتح الحفل المنتظر فريق الروك ​كوين، على أن يشارك في الحفل كل من الفنانة الأميركية ​أليشا كيز​، وفنان الأوبرا الإيطالي ​أندريا بوتشيللي​، ​والسير إلتون جون​، وفرقة دوران دوران، والسير رود ستيوارت، إضافة إلى الفنانة الأميركية ديانا روس، وهانس وزيمر، مابيل، ومغني أوروفيزيون سام رايدر.
واللافت أن لاعب غيتار فريق كوين براين ماي كان قد لعب النشيد الوطني God Save the Queen، منذ عشرين عاماً خلال اليوبيل الذهبي للملكة، وعن المشاركة مجدداً في حفل اليوبيل البلاتيني قال: "عشرون عاماً بعد أدائنا خلال اليوبيل الذهبي للملكة، نحن سعداء لدعوتنا مرة ثانية".
وفي سياق متصل، سيحيي النجم البريطاني الشهير إيد شيران، حفلاً غنائياً ضمن فعاليات الاحتفال باليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث الثانية.
وسينضم بذلك النجم إلى أكثر من 100 فنان بريطاني سيشاركون في الحفل؛ إضافة إلى 10 آلاف عرض سيقدَّم خلال هذه المناسبة، التي تكرّم فيها بريطانيا الملكة إليزابيث لإتمامها 70 عاماً على العرش، وهي أطول فترة في تاريخ بريطانيا.
وفي الوقت الذي ستبدأ فيه احتفالات اليوبيل البلاتيني في 2 يونيو، سيقدم إيد شيران حفلاً أمام قصر بيكنغهام على مسرح اليوبيل البلاتيني في 5 يونيو 2022.
وحتى الآن، لم يُعرف إذا كان النجم البريطاني سيقدم أغانيه الخاصة أو أغانٍ وطنية، أو حتى إذا كان قد أعد أغنية خاصة بهذه المناسبة المميزة.
وفي بيان خاص له حول الموضوع، قال إيد شيران: "إنني أتطلع إلى الأداء في حفل اليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث في يونيو، وأنا فخور بأن أكون جزءاً من هذا الاحتفال، وإنها لفرصة رائعة أن نجتمع جميعاً".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»