اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

إطلالات نجمات مهرجان كان السينمائي 2022.. من الأكثر أناقة باللون الأبيض؟

إطلالات باللون الأبيض في مهرجان كان السينمائي 2022
إميليا شول Emilia Schule- الصور من حساب دار Kaviar Gauche على إنستغرام
إطلالات باللون الأبيض في مهرجان كان السينمائي 2022
إطلالات باللون الأبيض في مهرجان كان السينمائي 2022
إطلالات باللون الأبيض في مهرجان كان السينمائي 2022
إطلالات باللون الأبيض في مهرجان كان السينمائي 2022
2 صور

برز اللون الأبيض كأحد أكثر الألوان حضوراً على سجادة مهرجان كان السينمائي لهذا العام، حيث تألقت النجمات بتصاميم متنوّعة من الفساتين التي اتسّمت بنقاء هذا اللون ومنحت الإطلالات الكثيرة من الإشراق والحيويّة.

أليساندرا أمبروزيو Alessandra Ambrosio


شكّلت إطلالة عارضة الأزياء أليساندرا أمبروزيو Alessandra Ambrosio الحديث الشاغل للصحافة العالمية ومواقع التواصل الاجتماعي، فقد أطلت أليساندرا يوم أمس أمام عدسات الكاميرات بفستان أبيض ملكيّ، يتميّز بجرأة تصميم عند الصدر وبلونه الأبيض الناصع. الفستان من توقيع المصمّم ستيفان رولاند Stephane Rolland زيّنته العارضة بمجوهرات ماسية من بوشرون Boucheron.

جيسيكا وانغ Jessica Wang

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by JESSICA WANG (@jessicawang)


المؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي جيسيكا وانغ Jessica Wang اختارت فستاناً باللون الأبيض من تصميم جيامباتيستا فالي Giambattista Valli مزيّناً بالكامل بطبقات الكشاكش العريضة، زيّنته بمجوهرات من بولغري Bulgari وانتعلت صندل من علامة رينيه كاوفيلا Rene Caovilla.

توني غارن Toni Garrn

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by TONI GARRN (@tonigarrn)


عارضة الأزياء والممثلة الألمانية توني غارن Toni Garrn ارتدت فستان ماكسي بقصّة مستقيمة مصنوعاً من الحرير الناعم ومزيّناً بالريش عند الكتفين من علامة فيلوزوفي دي لورينزو سيرافيني Philosophy di Lorenzo Serafini اختارت معه مجوهرات ناعمة من ميسيكا باريس Messika Paris.
تابعي المزيد: في اليوم الأول من مهرجان كان السينمائي 2022 ديبيكا بادكون تسجّل ثلاث إطلالات لافتة

شانيل إيمان Chanel Iman

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Chanel Iman (@chaneliman)


عارضة الأزياء شانيل إيمان Chanel Iman اختارت تصميماً ناعماً وبسيطاً باللون الأبيض. الفستان من علامة مونوت Monot وقد زيّنته إيمان بمجموعة مجوهرات ماسية من بوميلاتو Pomellato.

جاسمين ترينكا Jasmine Trinca

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Prada (@prada)


ومن علامة برادا Prada اختارت الممثلة الإيطالية جاسمين ترينكا Jasmine Trinca فستاناً أبيض بقصّة مستقيمة، مطرّزاً بالاحجار اللامعة.

إميليا شول Emilia Schule


الممثلة الألمانية إميليا شول Emilia Schule لفتت الأنظار إلى الجمبسوت الشورت الأبيض الذي اختارته من علامة كافيار غوش Kaviar Gauche والمرفق بذيل، والذي زيّنته بطقم مجوهرات من بولغري Bulgari فيما انتعلت صندلاً مرصّعاً من علامة جيمي تشو Jimmy Choo.

آن هاثاوي Anne Hathaway

آن هاثاوي Anne Hathaway


النجمة الشابة آن هاثاوي Anne Hathaway المعروفة بذوقها البسيط والأنيق، اختارت فستاناً باللون الأبيض من دار جورجيو أرماني Giorgio Armani وزيّنته بعقد فاخر من علامة بولغري Bulgari.

أورفاشي روتيلا Urvashi Rautela


الإطلالة الأخيرة هي إطلالة النجمة الهندية أورفاشي روتيلا Urvashi Rautela التي تألّقت بفستان أبيض ناصع من توقيع المصمّم اللبناني طوني ورد. يتميّز الفستان بطوله الماكسي وبقصّة الكتف الواحدة، وقد زيّنته أورفاشي بأقراط من الماس من دار ميسيكا باريس Messika Paris.
تابعي المزيد: كيف بدت إطلالة ماهلاغا جابري في مهرجان كان أمام عدسة "سيدتي"؟