رجل صيني يبني قصرا مجهزا من أجل إسعاد كلابه فقط!

صورة لقصر الكلاب
القصر المجهز للكلاب - الصورة من موقع iheartdogs
صورة للكلاب في القصر
الكلاب لها وسائل ترفيه كثيرة - الصورة من صحيفة ميرور
صورة لقصر الكلاب
صورة للكلاب في القصر
2 صور

بالنسبة لبعض الجراء، قد لا يكون منزل الكلاب كافيًا. لكن قصر الكلب شيء لا يستطيع أي كلب مقاومته. أنفق رجل في الصين معروف بلقبه "تشو" عشرات الآلاف من الدولارات لبناء واحة فاخرة لأصدقائه ذوي الفراء.

نشر مقاطع من القصر في Douyin، وهي النسخة الصينية من TikTok، واستحوذ على العديد من المتابعين بعد رؤية أن الكلاب في هذا القصر لديها وسائل راحة أكثر من أشخاص عاديين. على الرغم من أنها طريقة غير معتادة لإنفاق الأموال، إلا أن الكلاب تبدو سعيدة للغاية ويتم الاعتناء بها جيدًا، لذلك هذا هو المهم.

تشو رجل أعمال جراد البحر يبلغ من العمر 33 عامًا، ولديه أكثر من 10 كلاب في رعايته. كانت لديه فكرة إنشاء منزل كبير للكلاب، لكنه أراد في البداية أن يكون بسيطًا ومتواضعًا. ومع ذلك، استمر متابعوه البالغ عددهم 8.5 مليون في Douyin في إعطائه اقتراحات مجنونة، لذلك سرعان ما تحولت خططه للمنزل إلى قصر غريب.

بدأ هذا المشروع عندما حمل Zhou مقطع فيديو لمنزل كلاب من الطوب قام ببنائه في عام 2019. اعتقد العديد من المشاهدين أن الكلاب بدت تشعر بالملل، لذلك قدموا اقتراحات. استمع تشو إلى نصائح الجميع، مما أدى به في النهاية إلى إنشاء هذه التحفة الفنية الفريدة.

أجرى تشو أكثر من 200 تغيير على خطته الأصلية بعد سماع اقتراحات من الآخرين. أراد التأكد من أن المبنى كان مثالياً لصغارهم. لذلك، بمجرد أن استقر على التصميم، بدأ في بناء منزل الكلاب الضخم في بلد Xuyi في مقاطعة جيانغسو بشرق الصين.

استغرق الأمر منه حوالي ثلاث سنوات لإكمال القصر، لكن الأمر كان يستحق ذلك. أنفق 340 ألف يوان على بنائه، أي ما يعادل 51100 دولار. عندما كشف عن المشروع المكتمل لأتباعه، لم يستطع الناس تصديق عدد وسائل الراحة التفصيلية التي حصلت عليها الكلاب.

المناطق الداخلية بالفندق مكيفة الهواء وبها كل ما تحتاجه الكلاب بشكل يومي. للكلاب مساحة للحمام حيث يتدفق البول من خلال الأرض. هناك أيضًا مجموعة متنوعة من الأسرة للاستلقاء في جميع أنحاء القصر.

ومع ذلك، تشمل بعض وسائل الراحة الأكثر غموضًا مسبحًا في الهواء الطلق وغرفة أفلام بها جهاز عرض ومساحة حديقة بها مياه متدفقة. تحصل الكلاب أيضًا على الكثير من الألعاب، مثل المراجيح والزحليقة وحتى عجلة فيريس صغيرة.

في حين أن معظم الأشياء بحجم الكلاب، لا يزال القصر متاحًا للبشر. لذلك، يمكن لـ Zhou قضاء بعض الوقت في التسكع مع أصدقائه ذوي الفراء بقدر ما يريد. حتى أن هناك بعض مناطق التسلق للقطط للاستمتاع بها.

قال تشو إن حلمه كان دائمًا بناء قصر فخم للكلاب لحيواناته الأليفة. بمجرد حصوله على ما يكفي من المال للقيام بذلك، قال إنه يفضل إنفاق المال على ذلك بدلاً من الملابس أو الحقائب باهظة الثمن. يحب كلابه كثيرًا، لذا فهو دائمًا سعيد بإفسادها.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»