فتاة أحلام الرجل وفقاً لبرجه

الأبراج
فتاة أحلام الرجل وفقاً لبرجه
صفات الأبراج في الحب
أبراج تنجذب للمرأة الرومانسية
شخصية الأبراج
أبراج تبحث عن المرأة المرحة
الأبراج والحب
الفتاة المثالية لكل برج من الأبراج
الأبراج
صفات الأبراج في الحب
شخصية الأبراج
الأبراج والحب
4 صور

يحلم كل رجل بفتاة أحلام مثالية، تثق بنفسها، وتقدر العلاقة العاطفية وتحترمها. إضافة إلى بعض الصفات المميزة التي يبحث عنها الرجل في المرأة والتي تختلف من رجل لآخر وفق الأبراج. اكتشفي مع "سيدتي.نت"، فتاة أحلام كل رجل وفق برجه.

فتاة أحلام الرجل وفقاً لبرجه

الفتاة المثالية لكل برج من الأبراج

برج الحمل

يبحث مولود برج الحمل عن الفتاة التي لا تخشى تجربة أشياء جديدة أو كسر الحدود. إنه يحتاج إلى امرأة تكون قادرة على مواكبة الأمر في كل مرحلة من مراحل حياته. هو يحتاج إلى فتاة تكون في حالة تنقل مستمر، وتكون مغامرة مثله وتستكشف الحياة كلما سنحت لها الفرصة.

برج الثور

يحتاج رجل برج الثور إلى فتاة تتمتع بشخصية قوية، وقادرة على مواجهة المواقف الصعبة. يحبها أن ترتدي دائماً ملابسها مع الكعب العالي الأنيق والإكسسوارات الجميلة. لكن الأهم شخصيتها بالتأكيد التي ستبقيه قريباً منها. إنه يريد فتاة تعرف كيف تخرج من موقف خطير وتفكّر معه عندما لا يستطيع اتخاذ القرار الصحيح.

برج الجوزاء

لا يولّي رجل برج الجوزاء الكثير من الاهتمام للمظهر، لأنّ هذا ليس هو الأهم بالنسبة له. لكنه يختار بدلاً من ذلك الفتاة التي تتمتع بالذكاء وروح الفكاهة. يُحب الجوزاء أن يُطرح عليه بعض الأسئلة الصعبة، إذ يحب التحدي وهذا هو كل المتعة التي يطلبها عندما يختار شريكة حياته المثالية.

تابعي المزيد: أبراج لا تخون أبداً

برج السرطان

نظراً لأنَّ رجل برج السرطان عاطفي وحساس جداً، فإنه يبحث عن فتاة من هذا القبيل. إنه يحتاج إلى فتاة يخبرها بأسراره ويطلب منها النصيحة دائماً. عندها فقط يمكن أن يشعر بالراحة في العلاقة. يريد رجل برج السرطان فتاة تحتاجه لإنقاذها من كل شيء سيء يحدث لها. يحتاج إلى فتاة تكون مثل الطفل الذي يحتاج إلى الحماية والراحة.

أبراج تنجذب للمرأة الرومانسية

برج الأسد

يُريد رجل برج الأسد فتاة مثالية، إذ يُخطط دائماً لتحقيق الكمال في جميع مجالات حياته، فهو يريد أن تكون شريكة حياته جميلة وذكية وشجاعة. يبحث عن الفتاة التي يجعله يتباهى بها. لكن من ناحية أخرى، يريد أن يكون متوافقاً معها تماماً. لا يريدها أن تبدو رائعة فحسب، بل يريدها أن تُظهر له قدرتها على السيطرة مثله. ما يجعله يشعر بالرضا عندما يكون معها وسيشعر أنه اختار بشكل جيد.

برج العذراء

يريد رجل برج العذراء فتاة واثقة من نفسها، ويمكن أن تكون أفضل صديقة له. إنه لا يهتم بالمظهر كثيراً ولكن الجزء الداخلي هو أكثر ما يهمه. إذا كانت الفتاة طموحة وتعرف ما تريده من حياتها، يمكن أن يجعله ذلك يقع في حبها بجنون ويعطيها كل ما تحتاجه لتكون سعيدة. إنه يكره الفتاة الكسولة والفوضوية، لذا لا تحاولين حتى كسبه إذا كنت لا تخططين للتغيير.

تابعي المزيد: أكثر الأبراج توافقاً مع برج العقرب

برج الميزان

يحب رجل برج الميزان الفتاة المرحة ذات طاقة إيجابية، لذلك سيختار دائماً فتاة بهذه الصفات. إنه لا يحب أن يكون مع فتاة لا تستطيع أن تثير فضوله أو تجعله يشعر بالرضا، بل يحب أن يكون مع فتاة مرحة ولديها دائماً نظرة إيجابية للحياة.

برج العقرب

يحب رجل برج العقرب أن يكون لديه فتاة مميزة وتختلف عن سائر الفتيات، التي ستكون دائماً مثالية ليتمكن من التباهي بها. وهو يعرف دائماً ما يريده من الحياة، لذلك يتوقع أن تكون صديقته كذلك تماماً.

أبراج تبحث عن المرأة المرحة

برج القوس

يحب رجل برج القوس قضاء الوقت في الهواء الطلق، لذا فهو يحب أن يكون لديه فتاة تشاركه تجاربه. يجب أن تعرف فتاته المثالية كيفية الحصول على ما تريد وأن تقاتل دائماً من أجل نفسها.

برج الجدي

فتاة أحلام رجل برج الجدي هي امرأة جادة تعرف ما تريده من حياتها. إنه يريد فتاة قد وضعت بالفعل قائمة أولوياتها وتعمل على تحقيق أهدافها. يريد امرأة قوية ومستقلة لن تواجه أي مشاكل في قيادته عندما لا يكون قادراً على القيام بذلك.

برج الدلو

يبحث رجل برج الدلو عن فتاة ذات عقل متفتح، لديها روح متحررة ولا تهتم بما يقوله الآخرون. تختلف فتاة أحلامه، من طريقة لباسها إلى طريقة حديثها. واثقة من نفسها ومليئة بالطاقة الإيجابية حتى لو لم تكن حياتها مثالية.

برج الحوت

يبحث رجل برج الحوت دائماً عن فتاة مميزة صاحبة شخصية رومانسية وحالمة. تنشر طاقتها الإيجابية أينما حلّت. يريد فتاة يمكنها أن تشعر بالتعاطف معهم، حتى مع الأشخاص الذين لا تعرفهم.

تابعي المزيد: الأبراج تكشف ما تحتاج المرأة إليه في الحب