اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مصطفى قمر يكشف عن رأيه في التعاون مع سمية الخشاب وموقفه لو كان نقيباً للموسيقيين

مصطفى قمر  - الصورة من حسابه على فيسبوك
مصطفى قمر - الصورة من حسابه على فيسبوك
كَشَفَ النجم مصطفى قمر عن رَأيه في التعاون مع النجمة المصرية سمية الخشاب، حيث أوضح أن هذا التعاون يسعده في أن يكونا في عمل درامي أو سينمائي واحد، وذلك خلال احتفال راديو إنرجي 92.1 بالفنان مصطفى قمر الذي كان نجم شهر مايو (أيار)، في حلقة أمس، مع سلمى قاسم، وعلى مدار ساعتين كشف قمر العديد من كواليس أعماله.
وتحدث مصطفى خلال استضافته عبر أثير الإذاعة المصرية، عن العديد من الأمور حيث كان أبرزها كشفه عن سَبب تأجيل مسلسل «منحنى خطر » وخروجه من السباق الرمضاني.
وأشار مصطفى قمر إلى أنّ خروج مسلسل «منحنى خطر» من رمضان كان بسبب ضِيق الوقت، حيث كان هناك الكثير من التعديلات على الورق الذي كان غير مكتمل أيضاً.
أمّا عن عودته للتعاون مرة أخرى مع النجمة سمية الخشاب، بعد غياب 19 عاماً، من خلال مسلسل جديد يحمل اسم «ظروف خاصة» فقال إنّ منتج العمل تَحَدّث معه عن مسلسل يجمعه بسمية، فَرَحّب بالفكرة، مشيراً إلى أنّه يُحِبّ أن يكرر التعاون مع سمية الخشاب.

اسمعوا البوب ستار مصطفي قمر نجم شهر مايو على #إنرجي دلوقتي مع سلمي قاسم.. شاركونا أسئلتكم في كومنت أو على رقم الرسايل 92100 #مصطفي_قمر_في_إنرجي #المزيكا_لعبتها

Posted by NRJ Egypt on Tuesday, May 31, 2022

كما تحدث المنتج مع سمية ولم تمانع هيب أيضاً ولكن لم يصل لمصطفى ورق المسلسل حتى الآن.
وكشف قمر عن تحضيره عدداً من الأغاني الفترة القادمة، قائلاً: «هناك أغنية سينغل سيتم طرحها في الصيف باسم (وصلولوه إنه غايب)، بجانب المزيد من الأغاني الجاري التحضير لها والتي ستطرح على طريقة الفيديو كليب».
وكشف مصطفى قمر تفاصيل أزمة برنامجه «5 نجوم»، قائلاً: «بعض الأمور وصلت للمحكمة الآن والدعاية لم تعجبني ولابد أن آخذ حقي ويكون هناك اعتذار عما حدث بخصوص الدعاية، وسأقدم كل الأوراق التي تثبت حقي».
وعن السينما وآخر أفلامه «فين قلبي»، قال إنّ الفيلم تعرض للظلم، وأوضح: «أنا قدمت ما أحبه، والفيلم تّعب فيه جداً وحالياً سيتم عرضه في أكثر من قناة».
وتابع مصطفى قمر أنّه كان من المقرر له أن «يشارك في السباق الرمضاني الماضي، ولكن بسبب تأجيل التصوير والتأخير في بدء التحضير الجيد للمسلسل تم تأجيله وتغييره فكرته».
وعن الأعمال الغنائية التي قدمها ومنها أغنية «زحمة الأيام»، قال: «أعتبرها تم تنفيذها لتكريم الشاعر سامح العجمي والملحن أشرف سالم اللذين توفيا ونحن نعمل على الأغنية، وكنت متأثراً جدا وقت تصويرها، الجمهور كان في حاجة إلى هذا التعاون».
مصطفى قمر - الصورة من حسابه على انستغرام

وخلال الحلقة عرضت سلمى عدداً من الأسئلة على مصطفى قمر، بعنوان «لو كنت»، في هذا المنصب أو الموقف كيف سيكون قراره، وهنا قال قمر: «لو كنت نقيب المهن الموسيقية كنت سأراجع على الكلام الخاص في بعض الأغاني، لكن المزيكا لم أكن لأتدخل فيها، لأنه لا توجد نوتة (قليلة الأدب)، ولو كنت منتجاً منت سأقدم أغنية تجمع كريم قمر ونور النبوي، ولو سأنتج كليبات كثيرة كنت سأضع ميزانية ما بين 3 أو 4 ملايين ولكن لو في رعاة ممكن أعمل كده وأحاول أرجع الفلوس دي عن طريق المشاهدات».
وعن السوشيال ميديا ومطربي الراب، قال مصطفى قمر: «لا أتابع بشكل دائم السوشيال ميديا... فهناك أشياء كثيرة لا تعجبني لأنها تكون متحررة جداً، وأوقات كثيرة لا تعجبني فيديوهات التيك توك».
وبتعليقه على أغاني الراب، قال: «ويجز ومروان بابلو والناس دي عاملين شغل كويس لكن الموضوع تطور وبقى في شتيمة في الأغاني وهذه حاجة ليست مقبولة ولا مفهومة بالنسبة لي... الفن ألذ من هذا بكثير».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»