الكلّ يتساءل هل عدّلت كيت ميدلتون فستانها في اليوبيل البلاتيني؟

هل عدّلت كيت ميديلتون فستانها في اليوبيل البلاتيني؟
هل عدّلت كيت ميديلتون فستانها في اليوبيل البلاتيني؟
كيت ميدلتون  ترتدي القميص الأزرق
كيت ميدلتون Kate Middleton ترتدي القميص الأزرق
كيت ميدلتون ترتدي الفستان المعطف الوردي
كيت ميدلتون Kate Middleton
كيت ميدلتون ترتدي الأبيض في يوم اليوبيل البلاتيني للملكة
كيت في يوم اليوبيل البلاتيني للملكة
كيت ترتدي من رولان موريه
كيت ترتدي من رولان موريه Roland Mouret
هل عدّلت كيت ميديلتون فستانها في اليوبيل البلاتيني؟
كيت ميدلتون  ترتدي القميص الأزرق
كيت ميدلتون ترتدي الفستان المعطف الوردي
كيت ميدلتون ترتدي الأبيض في يوم اليوبيل البلاتيني للملكة
كيت ترتدي من رولان موريه
5 صور

أطلت دوقة كمبردج وزوجة الأمير وليام كيت ميدلتون بكامل أناقتها في فستان معطف من الكريب الراقي خلال احتفال اليوبيل البلاتيني للملكة اليزابيث، وتسابق رواد مواقع التواصل في نشر إطلالات مشابهة لكيت ميدلتون Kate Middleton بالزي نفسه سبق وارتدته في العام الماضي وسط تكتم من قصر بكنغهام الذي لم ينفِ أو يؤكد الخبر.

 

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون Kate Middleton في حفل اليوبيل البلاتيني للملكة اليزابيث
 
 

ولكن لم تستطع الأخبار المتناقلة الجزم بأن هذا الثوب هو نفسه ما ارتدته الدوقة في العام الماضي من تصميم الكسندر مكوين Alexander Mcqueen، لأنه حمل تعديلات طفيفة على صدره، ومن عادة الدوقة أن تجري تعديلاً في الإكسسوارات ولكن يستبعد خبراء الموضة أن تلجا الدوقة المعروفة بتفانيها لدار الكسندر مكوين Alexander Mcqueen أن تغير من التصميم الأصلي، إلا إذا كانت الدار نفسها من أجرى التعديل على الزي.
تابعي المزيد: في موكب عظيم.. الملكة اليزابيث ينضم إليها كبار أعضاء العائلة المالكة في شرفة قصر باكنغهام

ما سر هذا الزي؟

ينتمي هذا التصميم الى طابع الفستان المعطف، ويتميز بقصة سترة ضيقة من الأعلى لتنسدل التنورة بحرية وتمتد حتى الركبيتين. وقد اعتمرت الدوقة قبعةً باللونين الأبيض والأزرق من ترايسي فيليب TreacyPhilip وانتعلت حذاء من روبرت ساندرسون Rupert Sanderson. وتزينت بأقراط مطعّمة بأحجار الماس والزفير تعود لليدي ديانا.
تابعي المزيد: كيت ميدلتون في عرض فيلم Top Gun: Maverick في إطلالة متطابقة مع الملكة ماكسيما

سر شغفها بالأبيض

كيت ميدلتون Kate Middleton

من المعروف عن كيت حبها للألوان الأساسية وللأزرق خاصة وهي تكثر من إطلالاتها البيضاء الراقية حتى ولو مزجتها بلون آخر، كما رأينا لدى حضورها افتتاح فيلم Top Gun للنجم توم كروز Tom Cruise. وقد تألقت بفستان off shoulder منسدل الأكتاف حمل توقيع رولان موريه Roland Mouret، ويُعتبر هذا المصمم من المفضلين لديها الى جانب كل من: الكسندر مكوين Alexander McQueen، وال كاي بينيت L.K Bennett، وإميليا وكستيد Emilia Wickstead.

كيف تنسّق الدوقة الأزرق مؤخراً؟

كيت ترتدي السروال والقميص الزرقاوين

وبمناسبة أسبوع الصحة العقلية لدى الأطفال، ارتدت الدوقة Two Toned Colour، فنسقت السروال الأزرق الإنديغو مع القميص الحريري الأزرق البحري، وانتعلت الحذاء من الجلد المخملي الأزرق الذي يقترب من الكحلي. واكتفت بتسريحة بسيطة ومكياج ناعم لطالما اشتهرت به.

لِم تُعيد الدوقة مراراً إطلالاتها؟

كيت ميدلتون Kate Middleton تحمل حقيبة فنتدج

تهوى الدوقة الماركات التجارية التي تتمتع بسعر مقبول، وإذا ابتاعت قطعاً ثمينة فهي تعيد ارتداءها مراراً ولا تخجل من الأمر، وهي الملمة بقضايا البيئة ومسبّبات التلوث في ظل الأزمات الاقتصادية التي يتخبط فيها العالم. تحرص كيت على تدوير أزياءها مراراً كما في هذا الزي الوردي من إميليا وكستيد Emilia Wickstead، الذي كررته أكثر من مرة وباتت إكسسواراته- من قبعة من ليسا Lyssa، وحقيبة فنتدج مطرزة باليد من ماركة Josef بطراز الخمسينات، وانتعلت حذاء من Emmy London وتزينت بأقراط من Kiki Mcdonough - باتت مألوفة لدى متابعيها.

ملاحظة: الصور من حساب Duke and Duchess of cambridge الرسمي على انستغرام