منتخب مصر يواصل الانهيار ويخسر من كوريا الجنوبية برباعية

صورة محمد صلاح
محمد صلاح - الصورة من موقع CNN
صورة محمد صلاح
النجم العالمي ونجم منتخب مصر محمد صلاح - الصورة من موقع بزنس إنسايدر
صورة محمد صلاح
صورة محمد صلاح
2 صور

خسر منتخب مصر لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، مباراته الودية التي أقيمت أمام منتخب كوريا الجنوبية، على ملعب سيول كأس العالم بكوريا، برباعية مقابل هدف وحيد.

وأحرز أهداف منتخب كوريا كل من هوانج يوي جو، في الدقيقة السادسة عشر من عمر الشوط الأول، وكيم يونغ غون في الدقيقة 21، ثم أحرز اللاعب مصطفى محمد هدف منتخب الفراعنة الوحيد في الدقيقة 37، قبل أن يحرز تشو غو سونغ الهدف الثالث لمنتخب كوريا الجنوبية، وينهي كون تشانغ هون سلسلة الأهداف بالهدف الرابع في الدقيقة 91.

وشهدت المباراة سيطرة كورية على المباراة بشكل كبير خلال شوطي المباراة، ولم يستطع المنتخب المصري التماسك إلا بعد إحراز الهدف في نهاية الشوط الأول، ثم استعاد الثقة مرة أخرى في الشوط الثاني ووصل إلى المرمى في العديد من الفرص التي كانت شبه محققة، ولكن من دون أي فاعلية أو تأثير على شباك حارس المنتخب الكوري.

وانقطع بث المباراة في طوال الشوط الأول وبداية الشوط الثاني، إلا أنه عاد مرة أخرى في حدود الدقيقة 57 من عمر الشوط الثاني، إلا أن القناة المصرية التي تبث اللقاء استطاعت أن تذيع جانبًا من الشوط الأول عن طريق الكاميرا الخاصة بها.

ويعيش المنتخب المصري حالة سيئة في الفترة الأخيرة، حيث خسر أمام نظيره الإثيوبي الخميس الماضي، في مواجهات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية، في اللقاء الذي جمع المنتخبين على ملعب بينجو الوطني بدولة مالاوي، بنتيجة هدفين مقابل لا شيء.

يشار إلى أن المنتخب المصري كان قد تلقى صدمتين متتاليتين منذ أشهر قليلة، بعد أن خسر نهائي كأس الأمم الإفريقية 2022 التي أقيمت في الكاميرون، أمام نظيره السنغالي، بركلات الترجيح، وهو الأمر الذي تكرر مرة أخرى مع المنتخب نفسه، في التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

ويعاني فريق الفراعنة من عوامل أثرت على الأداء الفني، بداية من غياب نجمه الأول محمد صلاح، الذي أصيب سابقًا وفضّل الجهاز الفني عدم المجازفة بإشراكه خوفا من تفاقم الإصابة، بجانب أحمد حجازي وأكرم توفيق وعمر مرموش.

وغاب أيضًا عن المباراة الظهير الأيسر أحمد فتوح بسبب الإصابة، كما غاب أيضًا اللاعب محمود حسن تريزيجيه بسبب الإصابة قبل بدء مباراة مصر أمام منتخب غينيا.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي"