في يوم الأب 2022.. ما نوع الهدايا التي يحبها الآباء حسب كل برج؟

صورة لأب مع ابنته
يوم الأب 2022
صورة لابنه تقدم هدية لأبيها
هدايا عيد الأب
صورة لعائلة تحتفل بيوم الأب
هدايا برج الميزان
صورة لأب يفتح هدية
برج الدلو
صورة لهدية في يوم الأب
برج الجوزاء وهديته المفضلة
صورة لعائلة تحتفل بيوم الأب
برج السرطان وأفضل هدية
صورة لطفلة مع أبيها
برج الحوت
صورة لأب مع ابنته
صورة لابنه تقدم هدية لأبيها
صورة لعائلة تحتفل بيوم الأب
صورة لأب يفتح هدية
صورة لهدية في يوم الأب
صورة لعائلة تحتفل بيوم الأب
صورة لطفلة مع أبيها
7 صور

يتم الاحتفال بيوم الأب سنوياً يوم الأحد التاسع عشر من شهر يونيو في السعودية وعدد من البلدان الأخرى حول العالم تقديراً لجهوده في جعل حياة أطفاله أفضل، على الرغم من مواجهته العديد من العقبات ومتاعب الحياة. في يوم الأب ما الهدية التي يمكن تقديمها لكل أب حسب برجه؟ وهل حقاً تخضع تفضيلاتهم وفقاً لصفات أبراجهم لكل ابن أو ابنة.. إليكم وفقاً لموقع بولد سكاي الهندي نوع الهدايا الذي يفضله الآباء وفقاً لبرج كل منهما.

برج الحمل: 21 مارس - 19 أبريل

يعد برج الحمل من الأبراج النارية التي تحب تجربة كل ما هو جديد في الحياة. لذا، إذا كان والدك من مواليد برج الحمل فيمكن أن تكون هديته تقضية يوم في السبا للمساعدة على الاسترخاء وتقليل الآلام.

أو يمكنك أيضاً إهداؤه مجموعة من منتجات العناية الذاتية التي تساعده على أن يبدو أكثر وسامة مما كان عليه من قبل.

برج الثور: 20 أبريل - 20 مايو

يعتبر آباء برج الثور أكثر استقلالية عند مقارنتهم بالأبراج الأخرى. علاوة على ذلك، فهم يقدرون الاكتفاء الذاتي ويؤمنون بالمسؤولية الاجتماعية.

فهم من عشاق الأدب، يمكنك منحهم كتاباً أدبياً، وسيكونون سعداء، هذا البرج يحبّ الغموض ويُترجم ذلك في عشقه للكتب العلمية والتاريخية؛ لذا يمكن تقديم كتاب شيّق، فهذه هي واحدة من الهدايا المفضّلة لديه. كما يمكنِ إهداؤه عطراً يحاكي شخصيّته القويّة والغامضة في الوقت نفسه.

برج الجوزاء: 21 مايو - 20 يونيو

يحب أب برج الجوزاء الرياضة وممارسة الألعاب الشيقة

من المعروف عموماً أن برج الجوزاء من الأبراج الرياضية التي تحب ممارسة الألعاب. علاوة على ذلك، يمكن شراء ملابس رياضية كحقيبة ظهر لرحلاته المغامرة. أيضاً باستطاعتكِ إهداؤه حذاءً رياضياً مريح يكون مناسباً لرحلات المشي والتسلّق فسيكون مديناً لك إلى الأبد.

تعرفي إلى المزيد: نصائح عند ذهاب الطفل للحضانة أو المدرسة، وعند عودته منها

برج السرطان: 21 يونيو - 22 يوليو

يعتز أب برج السرطان بالعائلة والجو الأسري

آباء السرطان يقدسون الأسرة والجو الأسري، لذلك تحضير نزهة مع العائلة أفضل هدية يمكنك تقديمها لهم، يمكنك أيضاً إهداؤهم مجموعة متنوعة من العصائر المصنوعة يدوياً بنكهات مختلفة مثل الزنجبيل والزهور الحمضية وما إلى ذلك، وبذلك سيكون والدك هو أسعد شخص.

برج الأسد: 23 يوليو - 22 أغسطس

آباء الأسد رائعون للغاية ويفضلون الحصول على هدايا ذات قيمة عالية، تمنحهم إطلالة جميلة وأنيقة. لذلك، يمكن تقديم ملابس أو إكسسوارات تحاكي ستايل الأب .

كما أنهم يحبون تشجيع فريقهم المفضل من خلال ارتداء قميص الفريق للعبتهم المفضلة، يمكنك شراء قميص الفريق المفضل لوالدك لتشجعيه.

تعرفي إلى المزيد: تنزهي أنت وطفلك في يوم الأم

برج العذراء: 23 أغسطس - 22 سبتمبر

يحب آباء العذراء الطعام لذا، لو قدمت لهم حفلة شواء فسيكونون أكثر الأشخاص بهجة.

علاوة على ذلك، يحب آباء العذراء أيضاً امتلاك ملحقات هاتف رائعة وآمنة مثل حافظة هاتف فريدة من نوعها ومقاومة للصدمات.

الميزان: 23 سبتمبر - 22 أكتوبر

يمكن إهداء أب برج الميزان صورة عائلية داخل إطار

أب هذا البرج يحبّ أن يقضي وقتاً طويلاً في المنزل، كما أنّه يحبّ كلّ ما هو بسيط وغير متكلّف. يمكن إهداء أب الميزان صورة عائلية بإطار جذاب. يفضل معظم آباء الميزان ارتداء الملابس المنزلية المناسبة للعمل مثل النعال خفيفة الوزن.

برج العقرب: 23 أكتوبر - 21 نوفمبر

أب برج العقرب يعشق السفر، يمكنكِ أن تقدّمي له شنطة سفر، ويمكنكِ أن تهديه ملابس وأحذية ملائمة لرحلات السفر كذلك بعض النظارات الشمسيّة والتي يمكن أن تكون هدية رائعة.

تعرّفي إلى المزيد: أفضل كتب تربية الأطفال

القوس: 22 نوفمبر - 21 ديسمبر

أصحاب برج القوس من الرجال الذين يفضلون قضاء المزيد من الوقت على شاشات الكمبيوتر. علاوة على ذلك، ستكون نظارات الضوء الأزرق لحماية النظر خفيفة الوزن هي الهدية المثالية لمساعدتهم في الرؤية.

أيضا يحبّ الأب من مواليد برج القوس الهدايا المتعلّقة بالتكنولوجيا. قدّمي له هاتف جوّال جديداً، لابتوب أو غيره ويمكنكِ أن تهديه كتاباً متعلّقاً بالتكنولوجيا، يزوّده بأهمّ المعلومات في هذا المجال.

برج الجدي: 22 ديسمبر - 19 يناير

آباء الجدي مهووسون باللياقة البدنية، وسيساعدهم حجز جلسات تدليك ما بعد التمرين في تخفيف الشعور بالأوجاع وألام الرقبة.

برج الدلو: 20 يناير - 18 فبراير

يحب أب برج الدلو الأناقة والعناية بشكله الخارجي

أب برج الدلو يعتني بشكله الخارجي، ويحرص على أن تكون إطلالته ملفتة ليجذب الآخرين. هو يحبّ المجوهرات كثيراً، لذا يمكنك تقديم قطعة قيّمة مثل أزرار أكمام فخمة تتميّز بلونها الذهبي والحجر الماسي أو ساعة.

علاوة على ذلك، يحب برج الدلو الحصول على نوم جيد في الليل. وبالتالي، فإن وسادة سرير طبية أيضاً هدية مثالية لوالدك.

برج الحوت: 19 فبراير - 20 مارس

يعد تقديم ساعة ذكيّة لوالدك ستفرحه كثيراً

أب هذا البرج يبحث دائماً عن الاختراعات المتعلّقة بالتكنولوجيا، تعد هديته المفضلة ساعة ذكيّة خصوصاً إن كان من محبّي التصوير.

سيدتي وطفلك فيسبوك