انطلاق معرض التوظيف التقني 2022 بالمدينة المنورة الثلاثاء المقبل

المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني
المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني

تنظم الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة المدينة المنورة، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 28 يونيو الجاري، معرض التوظيف التقني 2022، وذلك بمسرح الكلية التقنية للبنين بالمدينة المنورة.

معرض التوظيف التقني 2022

وذكرت الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن المعرض يقام من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الرابعة عصرًا، ويوفر فرصًا وظيفية لخريجي وخريجات الكليات التقنية وكلية السياحة والفندقة والمعاهد الصناعية الثانوية بالمنطقة.

وأشارت إلى أن هناك 3 خطوات لحضور معرض التوظيف والتقديم على الفرص الوظيفية المتاحة، وهي كالتالي: تسجيل الدخول على منصة التوظيف، تسجيل البيانات الشخصية، وحجز موعد لدخول المعرض.

مواعيد القبول والتسجيل ببرامج التدريب التقني 1444 هـ

وكانت الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالمدينة المنورة قد أعلنت، يوم 15 يونيو الجاري، عن مواعيد القبول والتسجيل بالكليات والمعاهد الصناعية للفصل الأول من العام التدريبي 1444هـ.

وذكرت الإدارة، في إنفوجراف نشرته عبر حسابها الرسمي على "تويتر"، أن مواعيد التسجيل ستكون اعتبارًا من 18 إلى 22 ذي الحجة 1443هـ لبرامج البكالوريوس للبنين والبنات، ومن تاريخ 25/ 12/ 1443هـ حتى تاريخ 29/ 12/ 1443هـ لبرامج الدبلوم في الكليات التقنية للبنين والبنات ودبلوم وبرامج المعاهد الصناعية والعمارة والتشييد الثانوية، ويمكنكم التسجيل من خلال البوابة الإلكترونية للقبول عبر الرابط التالي: https://ugate.tvtc.gov.sa/AFrontGate/

وعلى صعيد متصل، فقد أعلن المعهد الصناعي الثانوي الأول بالمدينة المنورة، عن فتح باب التسجيل للقبول للعام التدريبي القادم لخريجي المرحلة المتوسطة والثانوية (الأول والثاني ثانوي) بداية من يوم 25 ذي الحجة، ويستمر التسجيل لمدة 5 أيام.

وأوضح المعهد الصناعي الثانوي الأول بالمدينة المنورة أن تقديم الطلبات سيتم عبر بوابة القبول بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في 4 تخصصات، هي: (السيارات، الميكانيكا العامة، الكهرباء، واللحام)، ويحصل الخريج على شهادة دبلوم المعهد الصناعي الثانوي، ومكافأة شهرية خلال فترة التدريب، إضافة إلى تمكينه من مواصلة التدريب في الكليات التقنية.

يمكنكم متابعة أخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي"