نجوم حجزوا مقاعدهم مبكراً في موسم دراما رمضان 2023

الفنان محمد رمضان - صورة من صفحته الرسمية على " انستغرام"
الفنان محمد رمضان - صورة من صفحته الرسمية على " انستغرام"
الإعلان عن جزء سابع من مسلسل الكبير أوي - سكرين شوت من صفحة تامر مرسي على " فيسبوك"
الإعلان عن جزء سابع من مسلسل الكبير أوي - سكرين شوت من صفحة تامر مرسي على " فيسبوك"
الفنان محمد رمضان - صورة من صفحته الرسمية على " انستغرام"
الإعلان عن جزء سابع من مسلسل الكبير أوي - سكرين شوت من صفحة تامر مرسي على " فيسبوك"
2 صور

يبدو أن الموسم الدرامي الرمضاني للعام المقبل 2023، سيشهد منافسة حادة، خاصة بعد أن قرر عدد من النجوم الإعلان مبكراً عن أسماء الأعمال التي سوف يقدمونها، ومن خلال السطور التالية سنبرز هؤلاء النجوم.

محمد رمضان
أعلن الفنان محمد رمضان، عن خوضه السباق الرمضاني القادم، بمسلسل يحمل اسم " العمدة".
وكشف رمضان عن أن المسلسل سيكون من تأليف وإخراج محمد سامي، والذي سبق وعمل معه من قبل في مسلسل " البرنس " و"الأسطورة" الذي عرض في رمضان 2016، وكان هذا المسلسل بمثابة الانطلاقة الحقيقية للفنان محمد رمضان، خاصة وأن هذا العمل الذي عرض وقتها على شاشة mbc مصر، حقق نجاحاً كبيراً لتفاعل شريحة كبيرة من محبي الأعمال الدرامية مع الشخصيات التي قدمها محمد رمضان حيث ظهر بشخصيتين "ناصر الدسوقي" و"رفاعي الدسوقي" .
وخاض رمضان الموسم الدرامي المنقضي لهذا العام، بمسلسل " المشوار" الذي دارت أحداثه حول "ماهر" وهي الشخصية التي قدمها محمد رمضان، و"ورد" دينا الشريبني، حيث ظل الثنائي ينتقلون من بلد إلى آخر هروباً من عصابة " وجيه بيه" التي تريد أخذ شنطة بها تماثيل أثرية، يخفيها الثنائي.
وضم العمل عدداً من النجوم بجانب محمد رمضان ودينا الشربيني، وهم ندى موسى ، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، أحمد صفوت وآخرين، والعمل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين.


روجينا
من بين الفنانات اللاتي أعلن عن مشاركتهن في الموسم الرمضاني لعام 2023، الفنانة روجينا ، ونشرت روجينا صورة لها من داخل الحرم المكي عبر حسابها الرسمي على "انستغرام"، وهي تقوم بأداء مناسك العمرة، وعلقت قائلة:"الحمد والشكر لله ..الحمدلله حتى يبلغ الحمد منتهاه..باذنك يارب تجعل رزقنا النجاح فى مسلسل ستهم رمضان٢٠٢٣ ببركة حرمك ارزقنا التيسير والنجاح..رائعة المؤلف ناصرعبد الرحمن ..للمخرج رؤوف عبدالعزيز".
وبسبب إعلانها خوض الماراثون الدرامي الرمضاني للعام المقبل من أمام الكعبة، تعرضت روجينا لهجوم حاد من قبل متابعيها الذين رفضوا طريقة إعلانها عن مسلسلها الرمضاني الجديد من أمام الكعبة.


وردت روجينا على هذه الانتقادات التي طالتها، خلال مقابلة لها مع "et بالعربي"، وقالت ، إنها لم تقصد الترويج لمسلسلها الجديد " ستهم" كما اعتقد البعض، ولكن فضلت أن تشكر الله عز وجل من أمام الكعبة ، بعد أن وفقها في اختيار عمل جديد ومميز من وجهة نظرها إلى جانب توجيه الشكر لله أيضاً على النجاح الكبير الذي حققه مسلسل" انحراف" والذي خاضت به الموسم الدرامي الرمضاني المنقضي لهذا العام.
واختتمت روجينا حديثها بتوجيه رسالة لكل من وجهوا لها سهام النقد..قائلة: "لكم نيتكم وأنا ليا نيتي".
وخاضت روجينا سباق رمضان 2022 بمسلسل "انحراف" بمشاركة كل من الفنانة القديرة لوسي، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وعبد العزيز مخيون، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، وسما إبراهيم، وميدو عادل، ومحمد مهران، وتأليف مصطفى شهيب، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.
مسلسل "انحراف"، مأخوذ عن أحداث حقيقية، تدور في دراما تشويقية مليئة بالغموض حول إنحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية يصطدمون بطبيبة نفسية التي تقدمها النجمة روجينا، و تقرر تعديل المسار بطريقتها الخاصة.

أحمد مكي
مع نهاية الحلقة الأخيرة من مسلسل "الكبير أوي 6"، تم الإعلان عن تقديم الجزء السابع بصورة رسمية في موسم دراما رمضان 2023، وذلك حسبما أعلن المنتج تامر مرسي عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك"..حيث نشر "بوستر" للـ"كبير أوي" وأرفق بها تنويهاً .." إلى اللقاء الكبير أوي ..الجزء السابع ..رمضان 2023".
وأبرز ما ميز المسلسل ، هي أحداث الحلقة الأخيرة مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي والأزمات والمواقف الكوميدية التي واجهها بسبب سوء التنظيم، وتصدرت الحلقة تريند مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بعد أن نالت على اشادة كبيرة سواء من متابعي المسلسل أو من الفنانين الذين حرصوا على مشاهدة الحلقة وتفاعلوا معها عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، موجهين اللوم للكبير أوي الفنان أحمد مكي لعدم دعوتهم للمشاركة في مهرجان المزاريطة.
مسلسل "الكبير أوي 6" من بطولة أحمد مكي، هشام إسماعيل، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، ليلى عز العرب سماء إبراهيم وغيرهم من النجوم، المسلسل من تأليف وإشراف عام على السيناريو والحوار مصطفى صقر ومحمد عز الدين، إنتاج سينرجي، إخراج أحمد الجندي.

الاعلان عن جزء سابع من مسلسل الكبير أوي - سكرين شوت من صفحة تامر مرسي على ' فيسبوك'

 


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

 

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»