اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

نصائح السفر إلى موريشيوس
نصائح السفر إلى موريشيوس
موريشيوس هي وجهة جذابة على مدار السنة
موريشيوس هي وجهة جذابة على مدار السنة
موريشيوس جذابة لكل أنواع المسافرين
موريشيوس جذابة لكل أنواع المسافرين
نصائح السفر إلى موريشيوس
موريشيوس هي وجهة جذابة على مدار السنة
موريشيوس جذابة لكل أنواع المسافرين
3 صور

تتوفر الكثير من النصائح التي يجب أن يأخذها المسافر بعين الاعتبار أثناء السفر إلى موريشيوس، لذا يمكن تحديد عدد من الخطوات التي من الضروري القيام بها أثناء السفر إلى هذه الوجهة السياحية.

من هي موريشيوس المثالية كوجهة؟

موريشيوس هي وجهة جذابة على مدار السنة


بالنسبة للعديد من الأشخاص، تعد موريشيوس وجهة شهر العسل بامتياز، لكن موريشيوس ليست فقط للعروسين، موريشيوس وجهة مثالية لمن يحبون الشواطئ، لأن الجزيرة مليئة بها.
تعد موريشيوس أيضًا وجهة رائعة لكل من يريد الجمع بين إجازته على الشاطئ والقليل من مشاهدة معالم المدينة والثقافة.
تابعوا المزيد: نصائح يجب إتباعها أثناء السفر في عيد الأضحى

موريشيوس لديها الكثير لتقدمه في هذا الصدد: المعابد الملونة، والشلالات الضخمة، والمتنزهات الوطنية دائمة الخضرة، والمباني الاستعمارية القديمة.

أفضل وقت للسفر إلى موريشيوس

موريشيوس جذابة لكل أنواع المسافرين


موريشيوس هي وجهة جذابة على مدار السنة، نظرًا لأن موريشيوس تقع في نصف الكرة الجنوبي، فإن الفصول تختلف، ويتزامن صيف موريشيوس مع الشتاء، والعكس صحيح.
لكن الجو دافئ ومشمس في موريشيوس على مدار السنة، حتى في أبرد الشهور من يونيو إلى أغسطس، لا تزال درجات الحرارة تصل من 26 إلى 28 درجة مئوية خلال النهار.
تابعوا المزيد:نصائح للحماية من عمليات الاحتيال أثناء السفر

أفضل وقت للسفر وموسم الذروة لموريشيوس هو بين سبتمبر وديسمبر، حيث يكون الجو في الغالب غير سار وبارد.
الربيع الأوروبي من أبريل إلى يونيو هو أيضًا وقت مناسب للسفر، خلال هذا الوقت يكون الجو في موريشيوس أكثر برودة إلى حد ما مما كان عليه خلال موسم الذروة من سبتمبر إلى ديسمبر ولكن بعد ذلك، فإن الجزيرة ليست مزدحمة كما أن أسعار الفنادق أرخص بكثير.


هناك فرق كبير بين الساحل الشرقي والساحل الغربي خلال هذا الوقت، نظرًا لأن الرياح تأتي عادةً من الشرق، فإن هذا الجانب يكون مزعجًا أكثر بكثير خارج الموسم الرئيسي وهناك هطول أمطار أكثر بكثير مما هو عليه في غرب الجزيرة.
في الفترة من يناير إلى مارس، يجب أن يكون المسافر مستعدًا لمزيد من الأيام الممطرة في موريشيوس مقارنة ببقية العام، لا يزال الجو دافئًا خلال الصيف الأوروبي من نهاية يونيو إلى منتصف أغسطس، تكون درجات الحرارة في موريشيوس في أدنى مستوياتها.
حجز اجازة في موريشيوس
إذا كان المسافر يرغب في السفر إلى موريشيوس، فعليه الاختيار بين الخيارات المختلفة عند الحجز، إما حجز الرحلة والإقامة بشكل منفصل أو عن طريق حجز إجازة كاملة.

كلا الخيارين لهما مزايا وعيوب، عندما يتم اختيار إجازة شاملة، فلا داعي للقلق بشأن أي شيء ويمكن الاستفادة من عروض الباقات الرخيصة.
ولكن في حالة القيام بالحجز بشكل منفصل، فلدى المسافر أيضًا خيار تجربة فنادق مختلفة في موريشيوس ويمكن أيضًا الاختيار من بين مجموعة واسعة من الأماكن للإقامة.

تابعوا المزيد: نصائح السفر إلى دوبروفنيك