اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الإعلان عن خطط الإحتفال بيوم ميلاد الملكة ماتيلد الخمسين

الملكة ماتيلد- الصورة من حساب البيت الملكي البلجيكي على إنستغرام
الملكة ماتيلد- الصورة من حساب البيت الملكي البلجيكي على إنستغرام

تستعد الملكة "ماتيلد" لسلسلة من رحلات الصحة العقلية والتمارين الرياضية قبل يوم ميلادها الخمسين في شهر يناير المقبل. وقد أعلن القصر الملكي أنه في الأشهر المقبلة قبل يوم ميلاد الملكة، سيتم تنظيم سلسلة من نزهات المشي أو ركوب الدراجات في جميع مقاطعات بلجيكا، مع منظمات الصحة العقلية من كل منطقة، وفقاً لموقع Royal Central. يتم وصف احتفالات يوم ميلاد الملكة "ماتيلد" الخمسين بأنها: "نتحرك معاً من أجل الصحة العقلية" وستشهد المشي لمسافة 20 كيلومتراً أو ركوب الدراجات لمسافة 30 كيلومتراً في كل جزء من بلجيكا.

الملكة ماتيلد تسلط الضوء على الصحة العقلية إحتفالاً بيوم ميلادها

ستُقام أول رحلة لركوب الدراجات تعزيزاً لمجال الصحة العقلية في 13 يوليو في ويست فلاندرز عندما تقوم الملكة "ماتيلد" بركوب الدراجات مع سكان ليخت وليفدي، المكفوفين أو ضعاف البصر، وأولئك الذين يعانون من إعاقات أو نقاط ضعف والذين يستخدمون خدمات منظمات UNIE-K ، Oranje و 't Veldzicht. سيشتمل خط سير رحلة الملكة "ماتيلد" على رحلة بالدراجات في شرق فلاندرز تضم الشباب والموظفين في منظمة رعاية الشباب De Plek ومرضى الحروق وراكبي الدراجات G. أثناء تواجدها في لييج، ستمشي مع الشباب المودِعين في مؤسسات والذين يحتاجون إلى رعاية خاصة. وفي نامور، ستمشي مع المرضى والعاملين في رابطة والون للصحة العقلية Walloon League for Mental Health. وفي أنتويرب، سيمشي معها موظفو Young Fenix. وفقاً للقصر الملكي، ستركز رحلات الملكة "ماتيلد" للمشي وركوب الدراجات على الطابع الرياضي للجولة والاجتماعات غير الرسمية مع الأشخاص الذين يركبون أو يمشون دائماً. سيبدأ "نتحرك معاً من أجل الصحة العقلية" في منتصف يوليو وسيستمر حتى ديسمبر. وسيعلن القصر الملكي البلجيكي عن كل رحلة مشي ودراجة في وقت مبكر.

يوم ميلاد الملكة ماتيلد الخمسين

تحتفل الملكة "ماتيلد" بيوم ميلادها الخمسين في 20 يناير. وقد ولدت الملكة عام 1973 في أوكل وهي أول امرأة بلجيكية تصبح ملكة البلاد.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»