اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تحديثات جديدة لخرائط Bing من مايكروسوفت

 تحديثات جديدة لخرائط Bing..من مايكروسوفت اكتشفها
خرائط Bing - الصورة من موقع smallbiztrends
 تحديثات جديدة لخرائط Bing..من مايكروسوفت اكتشفها
خرائط جوجل
 تحديثات جديدة لخرائط Bing..من مايكروسوفت اكتشفها
 تحديثات جديدة لخرائط Bing..من مايكروسوفت اكتشفها
2 صور

كشفت شركة مايكروسوفت عن بعض التحسينات الجديدة التي أضافتها على خرائط Bing الخاصة بها، وذلك عبر إضافة تطبيقات حاسبة المسافة، خريطة وقو السيارات وأيضًا خريطة أسعار الغاز، وتلك المميزات التي توجد بالفعل سابقًا في خرائط جوجل Google، ولكن من المتوقع أن تُقدم التطبيقات الجديدة على خرائط Bing أداءً أفضل نظرًا لكونها أكثر دقة.

وبحسب تقرير نشره موقعsmallbiztrends، فإن وظائف التطبيقات الجديدة ستكون مميزة ولكن ما يجعلهم ممتعين أكثر هو المعلومات التي يمكنهم تقديمها إلى المستخدم إضافة إلى إمكانية حساب المسافة الخاصة بهم، وذلك وفقًا لما أعلنته مايكروسوفت، مؤكدة أن كل الميزات المتاحة تأتي من خلال Isochrone API وBing Maps API، ويستخدم هذا الخيار الأخير تحديد الموقع الجغرافي والذي يسمح لتطبيقات Parking Finder Map وGas Price Map بتوفير معلومات مفيدة عن الموقع للمستخدمين.

وقدمت الشركة الأمريكية مثالًا على ذلك بأن التطبيق يوفر معلومات العنوان، الساعات، أرقام الهواتف، نوع موقف السيارات، نوع الدفع، أسعار الغاز ضمن دائرة نصف قطرها 5 أميال.

في سياق مماثل، تقوم Isochrone API بإجراء بعض الحسابات بناء على الوقت المحدد إضافة إلى طريقة نقل المسافر، ولكن وبخلاف تطبيقات الخرائط المتاحة غير هذه التطبيقات، سوف تستخدم خرائط Bing الجديدة مضلعات Isochrone بدلًا من دائرة المسافة.

وتؤكد مايكروسوفت أنها سوف تقلل من البحث في منطقة التطبيق وسوف تظهر النتائج وفقًا لتجربة المستخدمين الواقعية والتي سوف يتعين عليهم القيام بها فعليًا من أجل الوصول إلى موقع معين، وشرحت الشركة الأمر قائلة: «فكر في أي مدينة رئيسية يمر بها نهر، الأماكن الواقعة على الجانب البعيد من النهر قريبة فعليًا ولكن يصعب الوصول إليها في الواقع لأنك تحتاج إلى العثور على جسر للعبور وتضع هذه الأمور في الاعتبار».

تابعوا المزيد: تصميم جهاز كمبيوتر محمول مزوّدا بهاتف ذكي قابل للفصل

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»