مفيدة وحديثة ولا غني عنها.. تعرفوا على أفضل تطبيقات أندرويد

 مفيدة وحديثة ولا غني عنها.. تعرف على أفضل تطبيقات أندرويد
هاتف

إذا كنت تستخدم هاتفك بخلاف إجراء المكالمات أو استقبال المكالمات، فإنك تستخدم بالكاد العديد من التطبيقات، لأن الهاتف الذكي عبارة عن مكالمات هاتفية وتطبيقات مختلفة مفيدة في العديد من الاستخدامات، فإنك إذا ما كنت تمتلك هاتف يعمل بنظام التشغيل أندرويد، فيمكنك الآن التعرف على أفضل تطبيقات الأندرويد.

تابعوا المزيد: كل ما هو جديد في عالم الموضة عبر التكنولوجيا... أفضل 5 تطبيقات لتجربة قصات الشعر

وبحسب تقرير نشره موقع androidauthority، فإن هذه التطبيقات مفيدة ولا يمكن لمستخدمي هواتف الأندرويد الاستغناء عنها، لذا وضع الموقع قائمة بأفضل التطبيقات المفيدة التي يمكنك استخدامها لما تحتوى عليه من مميزات، حيث تُغطي تلك القائمة تفصيليًا جميع ما يحتاجه المستخدم العادي والمتقدم سواء كان جديد أو قديم.

وعلى الرغم من تنوع احتياجات واستخدامات المستخدمين للهوتف الأندرويد إلا أن هناك تطبيقات هامة وموحدة يحتاجها الجميع وتلبي رغباتهم وأهدافهم وإليكم قائمة بأفضل تطبيقات للأندرويد 2022

تابعوا المزيد: بعد التأكد من وجود خطأ كبير.. جوجل تصدر تحذيرا عاجلا لجميع مستخدمي Gmail

خرائط جوجل Google Maps

يُعد تطبيق خرائط جوجل الشهير واحد من أهم وأبرز التطبيقات الخاصة بهواتف الأندرويد، ولا غنى عنه في هواتفنا جميعًا، لذا فإن خرائط جوجل عنصر أساسي يمكن للجميع الاعتماد عليه في معرفة العناوين، فهو أفضل برامج للخرائط والملاحة في الوقت الحالي، ويمكنك عبره البحث عن المطاعم القريبة منك كما أنه يقدم لك قائمة بمحطات الوقود المتاحة أو متاجر البقالة، والعديد من الأماكن الآخرى والمعلومات الهامة.

منصة بث الألعاب Twitch

بحسب القائمة فإن منصة Twitch التي تُقدمها شركة أمازون، تُعد المحببة لعشاق ألعاب الفيديو، فهي المكان المناسب لعرض وبث مقاطع فيديو الألعاب، ومفيدة لك سواء كنت لديك رغبة في التحقق من آلية إصدار جديد أو ترغب أيضًا في معرفة كيفية معالجة الألعاب القديمة لديك.

تطبيق Sketchbook كراسة الرسم

لعشاق الرسم، يُعد تطبيق تطبيق Sketchbook الموجود على أجهزة الأندرويد أو يمكن تنزيلة عبر متجر جوجل بلاي، لأنه الأفضل بسبب سهولة استخدامه وبساطة تصميمه المدروس، كما أن التطبيق يضم مجموعة واسعة من الأقلام وفرس الرسم، كما أنه تطبيق مجاني تمامًا ولا يحتاج إلى الأموال لتنزيله أو استخدامه.

Google Drive

يُعد Google Drive من أفضل خيارات التخزين على أجهزة الأندرويد، وهو واحد من حلول التخزين السحابية، ويعتبر خيار تخزين جوجل درايف الأكثر تكاملًا والأفضل بالنسبة لمستخدمي أندرويد، كونه يوفر لهم المساحة، ويمكن عبره الوصول إلى كافة المواد المخزنة والملفات بسهولة.

و تحدثت سيدتي سابقا عن أفضل 5 تطبيقات تساعدك يوميا على إنجاز المهام وتذكرك بالمواعيد والتواريخ الهامة فى حياتك وتساعدك فى عملك:

Sesame

واحدا من التطبيقات المهمة التي تعينك فى العمل ويمكن دمج تطبيق Sesame مع Nova Launcher وهو تطبيق يتيح البحث داخل جميع تطبيقات الهاتف، ويسمح بالوصول لمحادثات واتس اب وقوائم التشغيل.

ينشأ Sesame بعض أختصارات لوظائف تطبيقات معينة، لبعض المهام اليومية مثل نتائج المسابقات الرياضية أو الطبق اليومي للعمل وذلك من خلال لمسة واحدة.

Notepin

يعتبر تطبيق Notepin من أكثر التطبيقات الأساسية لتحسين الإنتاجية باستخدام هاتف أندرويد، يمكنك هذا التطبيق من إنشاء ملاحظات وتذكيرات تم تطبيقها من لوحة الإشعارات.

يسمح تطبيق Notepin بتنظيم الملاحظات حسب التاريخ أو اللون الذى تم إضافته، من أجل تسهيل عملية تحديد هذه الملاحظات، وبمجرد التثبيت تظهر فى لوحة الإشعارات الخاصة إلى أن يقوم الشخص بإلغاء تثبيتها عند الأنتهاء منها.

Nova Launcher

تطبيق Nova Launcher واحدا من أسرع التطبيقات وله مميزات عديدة تتمثل في التحكم في الإيماءات والتذكير بكافة الأحداث، كما يتيح وظائف عملية جيدة لهذه الإيماءات، عن طريق الوصول لإعداد الجهاز وفتح تطبيق معين.

أصدر الأن لاونشر بنظام الأندرويد نسخته السابعة للجميع ويعتبر أفضل طريقة لتخصيص هاتف أندرويد الخاص بنا هي عن طريق تثبيته.

Full Screen Gestures

يقوم تطبيق Full Screen Gestures، بتنظيم الإيماءات للأندرويد على الحواف اليسرى واليمنى والسفلية للشاشة، كما يمكن تعيين وظيفتين لكل حافة: واحدة لشريحة قصيرة والأخرى لشريحة طويلة، يمكن من خلاله التحكم فى الصوت وتنشيط المصباح وتشغيل مساعد جوجل. وتبيه الشخص للأحداث الخاصة وتوقيتات العمل، ومواعيد المباريات وغيرها.

Macrodroid

يحتوي تطبيق Macrodroid على منحنى تعليمي ويعمل فور تثبيته على الجهاز ويعد من أفضل التطبيقات لإتمام المهام،تطبيق Macrodroid من أفضل التطبيقات التي يمكن العثور عليه في متجر جوجل بلاي وذلك من أجل إكمال المهام المتعلقة بخدمات الويب مثل Gmail أو Telegram أو Twitter أو Google Drive أو Spotify أو YouTube أو Instagram أو تقويم Google أو Evernote أو Reddit أو Slack،يتيح تطبيق Macrodroid بارتباط جهازين متصلين بالأنترنت والتحكم فيهما من هاتفنا الذكي عن طريقة إنشاء تطبيقات صغيرة.

تابعوا المزيد: تصميم جهاز كمبيوتر محمول مزوّدا بهاتف ذكي قابل للفصل

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»