اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مايكروسوفت تضيف قصص فيديو إلى تطبيق Teams

مايكروسوفت تضيف قصص فيديو إلى Teams
مايكروسوفت تيمز - الصورة من موقع PCMag
مايكروسوفت تضيف قصص فيديو إلى Teams
مايكروسوفت
مايكروسوفت تضيف قصص فيديو إلى Teams
مايكروسوفت تضيف قصص فيديو إلى Teams
2 صور

كشفت شركة مايكروسوفت Microsoft الأمريكية عن إضافة خاصية قصص فيديو جديدة إلى تطبيق تيمز Teams وذلك في خطوة منها لإضافة المزيد من الحيوية والحركة إلى تطبيق الدردشة الشهير.

تابعوا المزيد: مفاجأة تهدد بإلغاء الإكس بوكس... آبل تحضر لأقوى جهاز Gaming

وبحسب ما نشره موقع morningstar،فإن شركة التكنولوجيا الأمريكية العملاقة قررت إطلاق عمليات المعاينة العامة لميزة القصص الجديدة في Viva Engage، والذي يُعد أحد أقسام برنامج اتصالات تيمز Teams للشركة، والذي من المقرر أن يحل محل تطبيق المجتمعات.

ومكنت مايكروسوفت Microsoft بعض الأفراد من استخدام هذه الميزة من أجل التحدث عن اجتماعات العملاء وحياتهم الشخصية لتجربة الأمر.

تابعوا المزيد: فى أسرع وقت ممكن وبضغطة زر واحدة.. أفضل 4 أدوات في حاسوبك تمكنك من تثبيت البرامج

وصرحت Microsoft أمس الثلاثاء أن Viva Engage تهدف إلى المساعدة في بناء المجتمع والاتصال في مكان العمل، سواء كان الموظفون يعملون عن بُعد أو في المكتب، وقالت الشركة إن التطبيق هو أداة للتواصل الاجتماعي حيث يمكن للقادة مشاركة الأخبار والإجابة على الأسئلة وتسهيل المحادثات ثنائية الاتجاه مع الموظفين.

تابعوا المزيد: بعد التأكد من وجود خطأ كبير.. جوجل تصدر تحذيرا عاجلا لجميع مستخدمي Gmail

يتيح التطبيق الجديد للأشخاص إنشاء "قصص" فيديو ونشرها على أحداثهم، على غرار الميزات التي توفرها تطبيقات الشبكات الاجتماعية Facebook و Instagram.

وقالت الشركة في منشور بالمدونة إن Viva Engage سيكون متاحًا لجميع عملاء Microsoft 365 التجاريين الحاليين دون أي رسوم إضافية، ويجب أن يكون لدى المستخدمين ترخيص Yammer لاستخدام التطبيق، قالت مايكروسوفت إن تطبيق مجتمعات Teams سيُعاد تسميته ليصبح Viva Engage في أواخر أغسطس.

تابعوا المزيد: كل ما هو جديد في عالم الموضة عبر التكنولوجيا... أفضل 5 تطبيقات لتجربة قصات الشعر

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»