اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

العثور على ممثلة Elvis شونكا دوكوريه ميته داخل شقتها عن عمر 44 عام

شونكا دوكوريه- الصورة من حسابها على إنستغرام
شونكا دوكوريه- الصورة من حسابها على إنستغرام
أكد قسم شرطة مدينة ناشفيل خبر وفاة "شونكا دوكوريه"، التي ظهرت في السيرة الذاتية لـ Elvis جنباً إلى جنب مع "أوستن بتلر" عن عمرٍ يناهز 44 عاماً. وبحسب موقع People، تم العثور على "دوكوريه" ميتة في غرفة نوم شقتها في Kothe Way التي تقاسمها مع طفليها الصغار، بحسب بيان صحفي صادر عن الشرطة. وجدها أحدهما غير مستجيبة وركض إلى شقة أحد الجيران، الذي اتصل برقم 911 الساعة 9:27 صباح يوم الخميس.

سبب الوفاة

وفقاً للبيان الإخباري، لا يُشتبه في حدوث أي مؤامرة شريرة، على الرغم من أن السلطات تنتظر نتائج تشريح الجثة من مكتب الفاحص الطبي في مقاطعة ديفيدسون للوقوف على السبب الرسمي للوفاة، كما صرح قسم ناشفيل متروبوليتان. وقال "جون كوبر" عمدة ناشفيل في بيان عبر Fox17: "أخلص التعازي لأسرة شونكا دوكوريه. تخرجت شونكا من جامعة فيسك ودعت ناشفيل أنه موطنها لسنوات عديدة. سيستمر صوتها القوي وفنها من خلال موسيقاها، ونكرم ذكراها في هذا اليوم الحزين".

دوكوريه ونبذة عن حياتها

كانت "دوكوريه" من شارلوت بولاية نورث كارولينا وعاشت في ناشفيل. درست المسرح في جامعة فيسك وحصلت على درجة الماجستير في التربية من جامعة تريفيكا نازارين، وفقاً لموقعها على الإنترنت. كان الطموح الوظيفي الأول لـ"شونكا" هو أن تصبح معلمة، ومع ذلك، سرعان ما تعلمت أن مواهبها الصوتية، إلى جانب الإحساس الفطري بالدراما كانت الأكثر ملاءمة لمهنة فنانة الأداء. صرحت "دوكوريه" من قبل: "لقد قمت بتدريس الصف الثاني لفترة قصيرة في مدرسة بوينا فيستا الابتدائية في مدارس مترو، ثم قمت بالكثير من العمل مع شباب المدينة الداخلية الذين يقومون ببرمجة ما بعد المدرسة، والبرمجة الصيفية - تلك البرامج التي نحتاجها خلال فترة الراحة حتى يتمكن الأطفال من الحصول عليها". كان Elvis أول دور رئيسي لـ"دوكوريه". بالإضافة إلى ظهورها في فيلم Baz Luhrmann، ظهرت "دوكوريه" على خشبة المسرح مع "دوجا كات" في Coachella هذا العام. أيضاً تعاونت "دوكوريه" و"دوجا كات" في أغنية Vegas للموسيقى التصويرية لـ Elvis. انتقلت "دوجا كات" إلى قصص إنستغرام يوم الجمعة لمشاركة ذكرياتها عن المغنية الراحلة، وكتبت: ارقدِ بسلام شونكا- موهبة رائعة سُلبت منا. كان شرفاً حقيقياً التعرف عليها وأنا ممتنة جداً لها لمشاركتها الغناء في فيلم Elvis. إنها مدهشة وسيستمر أدائها المذهل في Elvis من بين أعمالها الفنية الأخرى. أبعث بأحر التعازي إلى أحبائها". لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي» وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي» ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»