اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بيلي إيليش تعود لجذورها وتصدر أغنينين جديدتين TV وThe 30 th على أنغام الجيتار

بيلي إيليش- الصورة من حسابها على إنستغرام
بيلي إيليش- الصورة من حسابها على إنستغرام
جعلت " "بيلي إيليش" معجبيها أكثر سعادة من أي وقت مضى بعد الإصدار المفاجئ لأغنيتين جديدتين على أنغام الجيتار. وفقاً لموقع People، فقد عادت "إيليش" لجذورها بالغناء على أنغام الجيتار بعد أن أسقطت مغنية My Future، 20 عاماً، مسار جديد EP مكون من أغنيتين، يوم الخميس، وهي أول موسيقى جديدة لها منذ إصدار Happier Than Ever في يوليو 2021.
تشمل أغاني الجيتار أغنية TV التي أظهرتها "إيليش" لأول مرة في حفل موسيقي في إنجلترا الشهر الماضي، والأغنية الجديدة الأخرى هي 30 th. وكتب كلتا الأغنيتين "إيليش" وشقيقها "فينياس"، 24 عاماً، والذي أنتج أيضاً كلا المقطعين.
قالت النجمة في بيان: "أنا وفينياس أردنا حقاً أن تكون هذه لكم في أقرب وقت ممكن. لذا ها هما!! أتمنى أن تحبوا الأغاني وشكراً على السماح لنا بمشاركة موسيقانا معكم". وأضافت على إنستغرام: "مفاجأة صغيرة بالنسبة إليكم......... أنا سعيدة جداً لأن يكونوا لكم".

قصة الأغنيتين


تروي أغنية 30 th قصة حادث سيارة في 30 نوفمبر وما تلاه من دخول المستشفى، بالإضافة إلى الخوف الذي شعرت به "إيليش" في أعقاب ذلك. بينما تمت كتابة كلمات الأغنية في 30 ديسمبر، وكانت أول أغنية كتبتها منذ أغنية Happier than Ever.

بالنسبة لـTV، كانت "بيلي" تؤدي الأغنية في حفلاتها الأوروبية بعد استلهامها من أداء Boyfriends لـ"هاري ستايلز" في مهرجان الموسيقى والفنون Coachella قبل الإصدار الرسمي للأغنية.
كما أشارت "إيليش" إلى أنه في حين أن هاتين الأغنيتين هما الأغنيتان الجديدتان الوحيدتان اللتان تملكهما في الوقت الحالي، إلا أنها وشقيقها يريدان عمل ألبوم آخر في العام المقبل.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»