اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تويوتا جي آر سوبرا "ماتيه وايت اديشين" .. السيارة الرياضية الرائعة واصدار حصري ب 50 نسخة فقط

تويوتا جي آر سوبرا - اصدار خاص
تويوتا جي آر سوبرا - اصدار خاص

 كشفت تويوتا اليابانية عن سيارة جديدة حصريا للسوق اليابانية تقتصر بشكل صارم على 50 وحدة. وهي من طراز جي آر سوبرا "ماتيه وايت اديشين".

تتميز سيارة تويوتا جي آر سوبرا ماتيه وايت إديشن  بظل خارجي أسمته أفالانس ماتيه أبيض معدني، جنبا إلى جنب مع لمسات سوداء على الفاصل، والعتبات الجانبية، والناشر، والمرايا، والأعمدة.

تويوتا جي آر سوبرا - اصدار خاص
تويوتا جي آر سوبرا - نسخة خاصة

. تم تزويد السيارة بمجموعة من العجلات المطروقة مقاس 19 بوصة/ إنش باللون الرمادي. Frozen Gunmetal، بالإضافة إلى ملاقط مكابح مطلية باللون الأحمر. يبدو هذا الإعداد متطابقا مع إصدار تويوتا جي آر سوبرا آيه 91 .

تتمتع ماتيه وايت بمقصورة داخلية جذابة مع تنجيد جلدي بني اللون للمقاعد، وبالجزء السفلي من الأبواب، وعجلة القيادة، والكونسول الوسطي. والأهم من ذلك هناك لوحة من ألياف الكربون على لوحة القيادة عليها حروف جي آر سوبرا و ماتيه وايت إديشن، بالإضافة إلى رسم رائع للسيارة الرياضية الرائدة.

تويوتا جي آر سوبرا من الداخل
تويوتا جي آر سوبرا من الداخل

هناك أيضا تقليم من ألياف الكربون مطابق حول علبة التروس اليدوية بست سرعات. يعتمد الإصدار الخاص على مستوى آر زد RZ وتأتي مع جميع التجهيزات الرائعة، بما في ذلك لوحة شحن لاسلكية على وحدة التحكم المركزية، ومنفذ. USB، ونظام صوت JBL المتميز المكون من 12 مكبرا، وشاشة تعمل باللمس مقاس 8.8 بوصة.

  سعة المحرك التوربيني 3.0 ليتر وهو سداسي الأسطوانات ينتج قوة 382 حصان .

جي آر سوبرا - صورة أمامية
جي آر سوبرا - صورة أمامية

جي آر سوبرا ماتيه وايت إديشن تأتي بسعر 57،098 دولارا، مما يجعل هذا الطراز أغلى بـ 4،175 دولارا من طراز آر زد المطروح في أمريكا على الرغم من حقيقة أن الاختلاف الوحيد بينهما هو الظل الخارجي والشارة الخاصة على لوحة القيادة..

 من أجل الحصول على نسخة من هذه السياراة سيتم التسجيل حتى 21 أغسطس القادم.