اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

لحملة البكالوريوس فأعلى.. الضمان الصحي السعودي يعلن عن توفر وظائف شاغرة

 الضمان الصحي السعودي يعلن عن توفر وظائف شاغرة في عدد من التخصصات 
مجلس الضمان الصحي

كشف مجلس الضمان الصحي، عبر حسابه في موقع "لينكد إن" للتوظيف، عن توفّر وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس فأعلى، في عددٍ من التخصصات، للعمل في مدينة الرياض؛ وذلك وفقًا للتفاصيل الموضحة أدناه.

المسمى الوظيفي:

- قائد فريق التكامل.

المؤهلات والخبرات:

- درجة البكالوريوس في هندسة الكمبيوتر أو مجال ذي صلة.

- لغة DevOps أو لغات البرمجة (C ++، C #. Java، Tensor Flow، Python، أو غيرها)، أو Project Management Professional (PMP)، أو أي شهادة أخرى معادلة أمر لا بد منه.

- إجادة اللغة الإنجليزية الشفوية والمكتوبة (متقدم).

- أكثر من 7 سنوات من الخبرة ذات الصلة.

- خبرة في تكامل البرامج / التطبيقات والبرمجة.

- الخبرة السابقة في القطاع الحكومي أو الهيئات التنظيمية أمر لا بد منه.

طريقة ورابط التقديم:

وأوضح مجلس الضمان الصحي، أنّ التقديم مُتاحٌ عبر موقع "لينكد إن" للتوظيف، وذلك بدءًا من تاريخ 3 أغسطس 2022م.

وللتقديم ومعرفة تفاصيل أكثر عن شروط الوظائف المُعلنة أعلاه، يرجى الدخول على الرابط.

تدشين الهوية الجديدة للمجلس

وأفاد الثنيان، أن مجلس الضمان الصحي دشن مؤخراً الهوية الجديدة له، وذلك في إطار تعزيز الجهود المبذولة وتمكين أصحاب العلاقة، وتعزيز جودة وكفاءة الخدمات الصحية المقدمة للمستفيدين عبر بيئة تنظيمية ترتكز على الوقاية وتحقق الشفافية والعدالة والجودة والكفاءة.

ويواكب تدشين الهوية الجديدة استراتيجية المجلس لمواءمة رؤية المملكة 2030 الطموحة والملهمة، إذ أن جميع القطاعات تعمل على مواءمة ومواكبة الرؤية من خلال برامج نوعية في مختلف التخصصات.

ويعمل المجلس على تحقيق هذه الرؤية المستقبلية من خلال حزمة برامج ومبادرات، ومن أجل الوصول إلى قطاع ممكن تم إطلاق العقد الموحد لشركات التأمين الصحي ومقدمي خدمات الرعاية الصحية من أجل تنظيم العلاقة التعاقدية التأمينية، وكذلك إطلاق مركز الصلح المعتمد من وزارة العدل لتوفير بيئة مناسبة للأطراف المتنازعة مع الحرص على الخصوصية الكاملة للتفاوض وتقريب وجهات النظر.

عن مجلس الضمان الصحي

منظمة حكومية سعودية، تم إنشاؤها للإشراف على تطبيق نظام الضمان الصحي حيث يهدف إلى توفير الرعاية الصحية وتنظيمها لجميع العاملين بالقطاع الخاص وأسرهم يرأس مجلس الإدارة وزير الصحة وعضوية بعض الوزارات الحكومية بالدولة.

وتتمركز مهام المجلس على ثلاثة مهام رئيسة وتندرج تحت كل مهمة رئيسة عدد من المهام وهي الإشراف عـلى تطبيق النظام، والمهمة الرئيسة الثانية هي الإشراف والرقابة على شركات التأمين، أما المهمة الرئيسة الثالثة هي الإشراف والرقابة على مقدمي الخدمات.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر