اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فرقة "بلاك بينك" الكورية تحيي حفلين في الرياض وأبوظبي في هذا الموعد

فرقة "Blackpink" - الصورة من موقع Rolling Stone
فرقة "Blackpink" - الصورة من موقع Billboard
فرقة "Blackpink" - الصورة من موقع Channel Korea
3 صور

يبدو أن انتظار جمهور الـK-POP في الشرق الأوسط لأول حفل موسيقي تحييه فرقة "بلاك بينك Blackpink" الكورية في دولة عربية لن يدم طويلاً، حيث أعلن الفريق جدول جولته العالمية التي تنطلق في الـ15 من أكتوبر من العام الجاري وحتى الـ21 من يونيو من العام المقبل 2023، وتزور خلالها الفرقة 26 مدينة حول العالم من بينهم الرياض وأبوظبي.

فرقة 'Blackpink' - الصورة من موقع Channel Korea

"بلاك بينك Blackpink" سوف تقدم حفلها الأول في العالم العربي في مدينة الرياض في الـ20 من يناير 2023، ثم ستحط الرحال في أبوظبي بالإمارات في الـ28 من الشهر نفسه، وستستمر جولتهم حول العالم لمدة سبعة أشهر تقريبًا.

في غضون ذلك تستعد فرقة الفتيات العالمية للعودة الأول منذ أكثر من سنة عن إصدار أخر فيديو موسيقي لهن Lovesick girl، و من المقرر أن تصدر الفرقة الفيديو الموسيقي لأغنية Pink venom في 19 اغسطس، و في غضون شهر من إصدار MV ستطرح الفتيات ألبومهن الثاني الكامل Born pink في سبتمبر.

يذكر أن فرقة بلاك بينك حازت بما يقارب 18 جائزة، هم أكثر فرقة طلبا للإعلانات، أغنية BOOMBAYAH أول أغنية ترسيم تصل إلى 200 مليون مشاهدة، أغنية As if it's ur last كسرت 9 ارقام قياسية في تحقيق أسرع مشاهدات على اليوتيوب، وفي سنة 2017 بيع لفرقة بلاك بينك فوق 100 ألف طلب ألبوم في الولايات المتحدة، وبيع في شهر واحد مليون و 300 ألف ألبوم، احتلو المركز ال15 على billboard social 50 وهو أعلى مركز لفرقة فتيات كورية، كانوا فرقة الفتيات الوحيدة التي دخلت قائمة billboard's year-end world digital chart 5.

فرقة 'Blackpink' - الصورة من موقع Billboard

وفي عام 2018‏ حقق فيديو Du⁴ ثاني أكثر فيديو موسيقي مشاهدة خلال 24 ساعة في تاريخ اليوتيوب مع 36.2 مليون مشاهدة لتكون الفرقة أول فنان في تاريخ الكيبوب و اليوتيوب يحقق الفوز على الفنان العالمي ساي و الفرقة BTS.

وتعد أول فرقة فتيات كيبوب تتمكن من إحتلال المركز الأول في 64 دولة في مخطط الأيتونز لأفضل الأغاني بأغنية how u like that.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»