اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

صورة تطبيق سناب شات
تطبيق سناب شات - الصورة من موقع The Verge
صورة ميزة جديدة في سناب شات
الميزة الجديدة في سناب شات - الصورة من موقع The Verge
صورة تطبيق سناب شات
صورة ميزة جديدة في سناب شات
2 صور

تحقق شركة Snap نجاحًا مبكرًا من خلال خدمة الاشتراك المدفوعة سناب شات بلس، كما تقول الشركة إنها جمعت مليون مستخدم مدفوع الأجر منذ إطلاق Snapchat Plus في أواخر يونيو الماضي.

وبحسب ما ذكره موقع The Verge المتخصص في الأخبار التقنية، فإن اشتراك Snapchat Plus يتيح للمستخدمين الوصول المبكر والحصري إلى الميزات، مقابل دفع 3.99 دولار شهريًا، بما في ذلك تغيير رمز التطبيق ومعرفة من أعاد مشاهدة قصتك. وفي يوليو، طرحت الشركة Snapchat لسطح المكتب للمشتركين، وهي أول ميزة رئيسية للمستخدمين المميزين.

وتقدم Snapchat أيضًا مجموعة جديدة من الميزات اليوم لأكثر من مليون مشترك في Plus، ومن بين التحديثات الردود على القصة ذات الأولوية، مما يجعل ردود مشتركي Plus أكثر وضوحًا عند الرد على Snap Stars (الشخصيات العامة والمبدعون الآخرون الذين لديهم حضور Snapchat تم التحقق منه).

الميزات الأخرى ترفيهية، مثل الخلفيات الخاصة لشخصيات Bitmoji للمستخدمين وتصميمات أيقونات التطبيقات الجديدة. سيتمكن المشتركون أيضًا من إضافة رمز تعبيري يتم عرضه على الأصدقاء بعد أن يشاهدوا Snap.

وقدمت الشركة نسختها المدفوعة في محاولة لإنشاء مصادر إضافية للإيرادات، حيث إنها من بين العديد من الشركات التي تأثرت بالتغييرات التي أدخلت على إعدادات خصوصية أبل العام الماضي، والتي أحدثت فجوة في أعمالها الإعلانية، وهي طريقة رئيسية لجني Snap الأموال.

ويأتي النجاح الأولي لـ Plus في وقت تشير فيه Snap إلى عدم رضاها عن أدائها، بالإضافة إلى الضربة التي تلحق بالإعلان، فإن الشركة تواجه مشاكل اقتصادية أوسع، وتبطئ النمو في الشركة، وتخطط لتسريح الموظفين، والرسالة، على الأقل للمستثمرين، هي أن Snap تعمل على تغيير الأمور.

وطرح التطبيق في وقت سابق، مجموعة من أدوات الرقابة الأبوية، بعد أن أعلن في أكتوبر الماضي أنه يطور أدوات من شأنها أن تسمح للآباء بالحصول على رؤية أفضل لكيفية استخدام أبنائهم المراهقين لتطبيق الشبكات الاجتماعية.

وبحسب ما ذكره موقع techcrunch المتخصص في أخبار التقنية، فإن التحديث يأتي بعد إطلاق ميزات الرقابة الأبوية المماثلة عبر التطبيقات الأخرى التي يفضلها المراهقون، بما في ذلك إنستجرام وتيك توك ويوتيوب.

ولاستخدام الميزة الجديدة، المعروفة باسم Family Center، سيحتاج الآباء إلى تثبيت تطبيق "ستاب شات" على أجهزتهم الخاصة لربط حساباتهم بأبنائهم المراهقين من خلال عملية دعوة الاشتراك.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر